منتجع سري فاخر لكنه لا يرى الشمس.. سحري وباهظ الثمن


تعرف علي منتجع سري فاخر لكنه لا يرى الشمس.. سحري وباهظ الثمن

ليست كل المنتجعات مليئة بالشمس والبحر والرمال، فهذا المنتجع الفاخر، على سبيل المثال، تحيط به آلاف الهكتارات من غابات القطب الشمالي.

في قلب الغابة المتجمدة بفنلندا، يقع واحدا من أكثر منتجعات الاستشفاء خصوصية في العالم، والذي يعرف باسم Octola Private Wilderness، وهو عبارة عن ساونا فاخرة من فئة الخمس نجوم ومنتجع صحي في شمال فنلندا شديد البرودة. نعم، إنه حقًا مذهل تمامًا كما يبدو.

هذا المنتجع الخاص، كشفت عنه مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر، وهو ينتمي للمنتجعات الخمس نجوم، وهو يعتبر أول منتجع استجمام يقام في المنطقة القطبية الشمالية.

والمنتجع يقع في أقصى المنطقة الشمالية من دولة فنلندا، داخل حدود القارة القطبية الشمالية، ويضم كغيره من المنتجعات، عدد من أحواض السباحة، والينابيع الدافئة.

والأفضل من ذلك، يبدو أن لـ”أوكتولا” بصمة كربونية سلبية. وفقًا للمركز نفسه، إنه جيد جدًا للبيئة، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى الكهرباء المولدة من الرياح والطاقة الحرارية الأرضية ومياه الشرب، التي تأتي مباشرة من نبع العقار.

المنتجع يمنح زواره أيضا فرصة لمشاهدة أضواء الشفق بالمنقطة القطبية الشمالية، بالإضافة للسباحة في البحيرات المتجمدة.

والمؤسسة التي تمتلك وتدير هذا المنتجع، هي مؤسسة للخدمات السياحية الفخمة، تعرف باسم Luxury Action، والإقامة به مخصصة للحجز المسبق.

ربما لن تتفاجأ عندما تعلم أن مكانًا حصريًا مثل Octola من المحتمل أن يكون باهظ الثمن إلى حد ما.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *