منظمات تساعد على اللجوء في أمريكا


تعرف علي منظمات تساعد على اللجوء في أمريكا

هناك العديد من المنظمات التي تساعد على اللجوء في أمريكا من خلال برامج لجوء متنوعة تهدف إلى مساعدة الأشخاص الذين تشهد بلادهم حروب ونزاعات مستمرة، وسنشرح إليكم من خلال مقالتنا لليوم أكثر حول المنظمات التي تساعد على اللجوء الموجودة في أمريكا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

منظمات تساعد على اللجوء إلى أمريكا

إذا كنت تبحث عن طريقة من أجل تقديم طلب اللجوء إلى أمريكا فلا بد لك من الإطلاع على القائمة التالية التي ذكرنا فيها أسماء اهم المنظمات التي تساعد اللاجئين في أمريكا وهي :

لجنة الإنقاذ الدولية International Rescue Committee (IRC)

تأسست لجنة الإنقاذ الدولية (IRC) في عام 1933 على يد ألبرت أينشتاين، لتقديم المساعدة الإنسانية للاجئين الفارين من ألمانيا النازية ثم واصلت المنظمة تقديم المساعدة للاجئين من جميع أنحاء أوروبا، مثل إيطاليا وإسبانيا، الذين فروا أيضاً من النزاعات، واليوم تعمل لجنة الإنقاذ الدولية في جميع أنحاء العالم لمعالجة أزمات اللاجئين الأكثر حدة.

تقدم لجنة الإنقاذ الدولية الخدمات المنقذة للحياة والمساعدات للاجئين وطالبي اللجوء في الأزمات الإنسانية، أنها توفر أيضاً الموارد التعليمية والرعاية الصحية والدعم الاجتماعي والقانوني للاجئين من خلفيات متنوعة، وخاصة أولئك الأكثر ضعفاً، مثل النساء والأطفال.

كما أنها تساعد اللاجئين على الاندماج في مجتمعاتهم الجديدة من خلال تقديم دورات اللغة، ودعم التعليم والتوظيف.

منظمة لجنة الإنقاذ الدولية

منظمة الهجرة واللاجئين اللوثرية Lutheran Immigration and Refugee Services (LIRS)

تأسست دائرة الهجرة واللاجئين اللوثرية (LIRS) في عام 1939 لمساعدة اللاجئين اللوثرية الفارين من مناطق الصراع في أوروبا، بحلول الستينيات وسعوا عملهم وبدأوا في إعادة توطين غير اللوثريين أيضاً، بما في ذلك أولئك الذين أتوا من أشد الأزمات الإنسانية.

في عام 1989، بدأت المنظمة في تقديم الخدمات القانونية للاجئين لضمان حصولهم على مشورة موثوقة ومساعدة في طلبات الهجرة الخاصة بهم.

تقدم منظمة الهجرة واللاجئين اللوثرية خدمات قانونية واجتماعية للاجئين وطالبي اللجوء من جميع الأعمار، تركز العديد من مبادراتهم على حماية مجتمعات المهاجرين الأكثر ضعفاً، بما في ذلك الأطفال، كما يقدمون دعماً مخصصاً لرعاية الأطفال والمساعدة في لم شمل الأسرة.

منظمة الهجرة واللاجئين اللوثرية

منظمة أطباء بلا حدود Doctors Without Borders (MSF)

تأسست منظمة أطباء بلا حدود في عام 1971 من قبل مجموعة من الأطباء والممرضات والعاملين في المجال الإنساني، لتقديم المساعدة الطبية للمجتمعات الضعيفة المتضررة من الكوارث الطبيعية والحروب، في عام 1975 قاموا بأول مهمة لهم لمساعدة اللاجئين الكمبوديين المحتاجين إلى المساعدة الطبية، واليوم لديهم مكاتب حول العالم في أكثر من 20 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة وسويسرا وأستراليا.

تقدم منظمة أطباء بلا حدود الدعم الطبي الضروري للاجئين في أشد الأزمات الإنسانية، كما يقومون بإجراء أبحاث رائدة، وتعبئة الموارد ، وإعداد التقارير حول مختلف القضايا الإنسانية التي شهدوها خلال مشاريعهم.

منظمة أطباء بلا حدود

منظمة انقذوا الأطفال Save the Children

تأسست منظمة Save the Children في عام 1919 على يد إيجلنتين جيب لتقديم الخدمات الأساسية للأطفال المحتاجين، والدفاع عن حقوق الطفل العالمية، ومنذ ذلك الحين توسعت منظمة Save the Children في جميع أنحاء العالم لحماية الأطفال.

تهدف منظمة أنقذوا الأطفال إلى حماية الأطفال من خلال البرامج التعليمية والصحية والأمنية وعلى مساعدة الأطفال المحرومين من الاحتياجات الأساسية مثل الغذاء أو المأوى أو الأمان بغض النظر عن العرق أو الدين أو أي عامل آخر.

منظمة أنقذوا الأطفال

منظمة حلق Alight

تأسست Alight في عام 1978 باسم لجنة اللاجئين الأمريكية، من قبل نيل بول، لمساعدة اللاجئين الذين تم تهجيرهم أو إعادة توطينهم من خلال تقديم برامج صحية وخدمات تعليمية كما أنها توفر الإغاثة في حالات الطوارئ والمأوى الآمن والمضمون للأشخاص المعرضين للخطر، وتقدم مساعدات لمخيمات اللاجئين.

منظمة Alight

مواضيع ذات صلة

  • .أغلى 5 مدن في أمريكا من حيث المعيشة
  • أفضل 6 تطبيقات لتوصيل الطعام في أمريكا
  • قوانين وقواعد القيادة في أمريكا
  • سلبيات الحياة في أمريكا
  • 6 من أفضل مواقع للسيارات المستعملة في أمريكا
  • كل ما تريد معرفته حول تكاليف المعيشة في أمريكا
  • كيفية طلب اللجوء إلى أمريكا ( تقديم طلب اللجوء لأمريكا عبر الانترنت – اللجوء إلى أمريكا عبر المنظمات )
  • العمل في أمريكا كمدبر منزل ( طريقة الهجرة إلى أمريكا )

ما هي الجنسيات التي لها حق اللجوء في أمريكا؟

يحق لجميع الجنسيات التقديم بطلب اللجوء إلى أمريكا ولكن قبول الطلبات غالباً يقتصر على الأشخاص الذين تشهد بلادهم حروب ونزاعات.

ما هي استمارة طلب لجوء انساني إلى امريكا؟

لتقديم طلب اللجوء، يجب عليك تقديم استمارة I-589 طلب اللجوء ومنع الإبعاد لدائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية.

ما هي منظمة Alight الأمريكية وما هي أهدافها؟

تأسست Alight باسم لجنة اللاجئين الأمريكية لمساعدة اللاجئين الذين تم تهجيرهم أو إعادة توطينهم من خلال تقديم برامج صحية وخدمات تعليمية وتقدم مساعدات لمخيمات اللاجئين.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *