تعرف علي من دبي إلى الدومينيكان.. أفخم وجهات السفر لعام 2020

دبي هي جنة متألقة وفاخرة تقع وسط الصحراء العربية وتحدها المياه الزرقاء الساطعة للخليج، وتشتهر عالميا بأنها موطن الفخامة والرفاهية

إذا كنت تحلم بقضاء رحلة فخمة لأقصى درجة خلال عطلتك القادمة، فهناك وجهات تتناسب مع تطلعاتك، كما ستسمح لك بمشاهدة العالم وتوسيع آفاقك واستكشاف ثقافات مختلفة في الوقت نفسه، وخلالها ستشعر بالراحة والاسترخاء وتضمن تجربة فاخرة.

فقد رشح موقع luxury magazine المتخصص في السياحة الفاخرة، 3 من أفضل وجهات العطلات لعام 2020، وبالطبع تتمتع تلك الوجهات ذات المستوى العالمي بقدر كبير من الفخامة، بالإضافة إلى الثقافة الغنية في الوقت نفسه.

– دبي

دبي هي جنة متألقة وفاخرة تقع وسط الصحراء العربية وتحدها المياه الزرقاء الساطعة للخليج العربي، وتشتهر عالميا بأنها موطن الفخامة والرفاهية، وتضم العديد من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان والفنادق ذات الـ5 نجوم، بالإضافة للشواطئ الرملية المثالية للاسترخاء.

كما ستكافئك دبي بمشاهدة نجومك المفضلين، حيث تعد وجهة مفضلة للعديد من أشهر مشاهير العالم، الذين قد تصادفهم في أي مكان، أثناء تجولك.

والأفضل من ذلك، هو الفرصة لتجربة عناصر من ثقافة الإمارات العربية المتحدة الفريدة، ومشاهدة جميع المعالم السياحية الشهيرة، التي من بينها جزر النخيل الأكبر في العالم، وبرج “خليفة” الذي يشتهر كأعجوبة من صنع الإنسان، والمصنف كأطول برج في العالم أيضا.

هذا بالطبع بجانب تجربة التسوق الفريدة التي ستجعل من العطلة تجربة لا تنسى، حيث تُعرف دبي بأنها موطن التسوق الفخم في العالم، لامتلاكها مجموعة من العلامات التجارية العالمية في كل مكان تقريبا، كما تشتهر بالمساجد والمخيمات البدوية، بالإضافة لرحلات التخييم في الصحراء الرائعة.

– المكسيك

المكسيك هي واحدة من أكثر الوجهات شعبية لقضاء العطلات الصيفية في العالم، وهي بلد شاسع به مجموعة هائلة من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها، سواء كنت ترغب في استكشاف العديد من المناظر الطبيعية، أو مشاهدة الحياة البرية الغريبة، أو المشاركة في احتفالات ثقافية فريدة من نوعها، أو مجرد الاسترخاء على الشواطئ الرملية الجميلة الفاخرة.

وهناك على ساحل المحيط الهادئ الغربي، توجد مدينة أكابولكو للمنتجعات القديمة الشهيرة، بينما في الشرق تقع مدينة كانكون الأكثر حداثة، وهي المدينة التي تمنحك الوصول إلى مياه البحر الكاريبي ذات اللونين الأزرق والأخضر، وتتمتع هذه المنتجعات وغيرها بشهرة عالمية، بامتلاكها مجموعة كبيرة من الفنادق الراقية.

وتشمل المعالم التاريخية الرئيسية أهرامات المايا، مما يوفر فرصة لرؤية الهياكل الرائعة لهذه الثقافات القديمة الفريدة، حيث تعد مدينة المايا “تشيتشن إيتزا” في شبه جزيرة يوكاتان واحدة من عجائب العالم الجديدة، ويوفر المرشدين السياحيين ذوي الخبرة خدمات الشرح الاحترافية والتي توضح لك علاقة الهياكل الشهيرة بالنجوم والفلك.

ويُنصح أيضا بتجربة احتفالات كبرى مثل Día de Muertos أو Day of the Dead لضمان حصولك على عطلة عالمية لا تنسى.

– الدومينيكان

قد لا تكون وجهة العطلات الأكثر شهرة في منطقة البحر الكاريبي، لكن جمهورية الدومينيكان لها مكانتها على قائمة أفضل وجهات العطلات لعام 2020، بسبب مناخها الرائع وثقافتها الرائعة، بالإضافة لمجموعة من المنتجعات ومناطق الجذب السياحي الفاخرة.

وتشكل الشواطئ الرملية والمياه الزرقاء فرصة لقضاء عطلة صيفية ممتازة، وبين شلالات Jarabacoa، والتلال المحيطة بـParaiso وجبال الألب الدومينيكية، ستجد الكثير من الجمال الطبيعي، بالإضافة للعديد من خدمات السفر المتنوعة كالتجول وسط المناظر الطبيعية، والمشي لمسافات طويلة على الممرات، ورحلات السفاري بسيارات الجيب.

وهناك عاصمة سانتو دومينجو التي تشتهر بالقهوة والشوكولاتة والسيجار الفاخر، والسلع اليدوية الفريدة والموجودة في أسواق المدينة، وإذا كان هناك سبب آخر لزيارة الدومينيكان فسيكون الجو النابض بالحياة والمليء بالمرح.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *