مهرجان دبي للتسوق.. 23 تجربة فريدة للواقع المعزز


تعرف علي مهرجان دبي للتسوق.. 23 تجربة فريدة للواقع المعزز

تقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، تجربة جديدة للزوار مع 23 تجربة فريدة للواقع المعزز بأنحاء دبي.

وشهد “مهرجان دبي للتسوق 2022” طرح العديد من التجارب الرقمية الجديدة، مع مشاركة الجمهور والتقاط أبرز الأحداث الخاصة بالمهرجان عبر هواتفهم النقالة.

وأقدمت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على توفير عنصر تفاعلي جديد للزوار عبر الهواتف الذكية من خلال 23 تجربة فريدة للواقع المعزز عبر أرجاء مدينة دبي.

وتتبنى المؤسسة هذه التجارب الخاصة بمهرجان التسوق في دورته الـ 27، بهدف تكثيف جهودها لمواصلة تطوير مهرجانات التجزئة و ترسيخ ريادتها في هذا المجال.

وبمجرد مسح رمز الاستجابة السريع “QR” الموجود على حقيبة المهرجان الحمراء المتوفرة في مواقع الحفلات الموسيقية المختارة وعلى واجهات المحلات التجارية تفتح أبواب تجارب جديدة كل أسبوع لأكثر من 25 ألف متسوق.

وتشمل تجارب الواقع المعزز الترفيهية الأخرى التأثيرات الضوئية التي تحاكي الشفق القطبي لدبي والكثير من تأثيرات المهرجان الاحتفالية التي تظهر حول المؤدين الموسيقيين وفلاتر الصور الشخصية الفريدة التي يمكن استخدامها في سوق السيف الخاص بمهرجان دبي للتسوق .

وذكر أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ان قطاع تجارة التجزئة يعتبر من القطاعات التي تتبنى أحدث التقنيات تطوراً ويلعب الواقع المعزز اليوم دورًا بارزاً في الارتقاء بتجربة التسوق وتوفير فرص لنمو الأعمال.

ويثري الطابع الرقمي المضاف على العروض الترفيهية لمهرجان دبي للتسوق بإستخدام تقنية الواقع المعزز بعدًا جديدًا للمهرجان مع تجارب غامرة وتفاعلية مميزة بالتزامن مع الإبتكارات التكنولوجية الخاصة بشركاء التجزئة ومراكز التسوق.

وعقدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة شراكة مع “LUCID DREAMS ” الأستوديو المتخصص في تصميم الألعاب وتجارب “الإكس آر” والمحتوى التفاعلي للإرتقاء بتجارب الواقع المعزز خلال أيام مهرجان دبي للتسوق.

وتقدم دورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق – التي انطلقت في 15 ديسمبر الماضي وتستمر حتى 30 يناير الجاري – للمقيمين والزوار تجربة مثالية للاستمتاع بفصل الشتاء وأجوائه الرائعة في دبي.

كما يوفر فرص تسوق مذهلة مع أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية والحفلات الموسيقية وتجارب الطعام والأنشطة العائلية التي تقام في جميع أنحاء المدينة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *