تعرف علي مهمة في كوبنهاجن.. سفر مجاني من أيكيا لاكتشاف سر سعادة الدنماركيين

الشركة السويدية سترسل شخصا واحدا عبر رحلة مجانية سيفوز بها بشرط أن يكون متوسط الدخل وتستغرق الرحلة أسبوعين.

شخص واحدا سعيد الحظ هو من سيكتشف الإجابة على السؤال الذي يتناوله عدد كبير من سكان الأرض وهو ما سر سعادة الدنماركيين؟ وذلك من خلال الوظيفة المؤقتة التي تنوي أيكيا، الشركة السويدية العالمية المتخصصة في صناعة الأثاث، لإرساله إلى الدنمارك في سبتمبر المقبل.

الشركة السويدية سترسل هذا الشخص عبر رحلة مجانية سيفوز بها بشرط أن يكون متوسط الدخل، وتستغرق الرحلة أسبوعين بحسب موقع “بيزنيس إنسايدر” الأمريكي.

وتتلخص مهام هذه الوظيفة الفريدة من نوعها والتي بالطبع يحلم بها ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم، القيام بجولات في المدينة بصحبة مرشدين من أهل البلد، التنزه والخروج مع السكان المحليين، القيام بزيارات منزلية وتناول العشاء معهم، وفي المقابل، سيتابعه طاقم كاميرا أيكيا من أجل عمل لقطات منوعة من الصور والفيديوهات، لتحويلها في نهاية المطاف إلى فيلم وثائقي صغير عن السعادة الدنماركية.

وعلقت مديرة الاتصالات في أيكيا الدنمارك، ليني جاردي، على المهمة التي قد تبدو غريبة لكثيرين، قائلة: “لقد تساءلنا عما إذا كانت السعادة تنشأ من الحياة الحقيقية للدنماركيين في المنزل حقاً؟ لكن بحكم أننا من أهل البلد، من الصعب علينا تحديد هذا السبب حقاً أما لا، لهذا نحن ندعو الفائز في المسابقة لدينا إلى المجيء إلى الدنمارك لمساعدتنا على اكتشاف مفتاح سعادة الدنماركيين في منازلهم”.

وللتقدم للفوز بهذه الفرصة الفريدة، ليس عليك سوى أن تكون مهتماً ومتاحاً للسفر لمدة أسبوعين في شهر سبتمبر المقبل، وعمرك فوق سن 18 عاماً، وستكون موضع ترحيب للتقديم قبل الموعد النهائي في 1 يوليو، لملء نموذج تسجيل وتحميل فيديو مدته 60 ثانية تشرح به لماذا أنت أفضل مرشح لهذه المهمة وسبب رغبتك في البحث عن أسباب السعادة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *