مواقع تمنحك إطلالة رائعة على نيويورك كما لم ترها من قبل


تعرف علي مواقع تمنحك إطلالة رائعة على نيويورك كما لم ترها من قبل

يعرف عن مدينة نيويورك أنها من أضخم المدن في العالم، وتتميز بتعدد مواقع جذب السياح بها ومعالمها الرائعة.

ما يضع زوار المدينة العملاقة في معضلة للحصول على افضل موقعا لمشاهدة أوسع نطاق لمعالمها منه، تلك المعضلة التي يقدم موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر حلا لها عبر هذا التقرير.

ويكشف الموقع عن أبرز المواقع التي يمكن منها مشاهدة مدينة نيويورك على نطاق واسع يجمع أكبر قدر من أجزاء المدينة تحت أنظار المشاهد.

مركز روكفلر

شملت القائمة، قمة مركز روكفلر، وهو عبارة عن مجمع مكون من 19 بناية تجارية تغطي 22 فدانا بين الشارع الثامن والأربعين والحادي والخمسين في مدينة نيويورك، وقد بني عام 1939 من قبل أسرة روكفلر، إحدى أشهر العائلات الثرية في الولايات المتحدة.

برج ويليس

من بعده، ضمت القائمة أيضا، قمة برج ويليس، وهو إحدى ناطحات السحاب الشهيرة في وسط مدينة شيكاغو، قمة هذا البرج تقدم إطلالة بانورامية ليس فقط على شيكاغو، ولكن على عدد من المدن المجاورة بما في ذلك نيويورك.

هذا البرج تم الانتهاء من بنائه في عام 1974، واستغرقت عملية بنائه ثلاثة أعوام من عام 1971، وتكلف بناؤه ما يصل إلى 150 مليون دولار.

إمباير ستيت

ومبنى إمباير ستيت الشهير، الذي يعد أبرز مكان لمشاهدة معالم نيويورك، ومبنى إمباير ستيت من أشهر ناطحات السحاب في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو مكون من 102 طابق وفيه 72 مصعدا ويصل ارتفاعه إلى 1250 قدما.

One World Observatory

ضمت القائمة أيضا، ناطحة السحاب الأنحف في العالم، One World Observatory، التي تقع في نيويورك من أعلى قمتها يحصل الزائرين على رؤية استثنائية لكافة معالم المدينة.

وناطحة السحاب التي شيدت مكان بنايات مركز التجارة العالمي، انتهى بنائها في عام 2013 وتضم ما يصل لـ 102 طابق.

قمة الصخرة

في ختام القائمة تأتي قمة الصخرة، التي تعتبر واحدة من معالم نيويورك وعوامل الجذب الشهيرة بها للسياح.

هذه القمة تتمركز على مبنى ناطحة سحاب جنرال إلكتريك، الذي يمتد لـ 70 طابقا، ومن أعلاها يمكن الحصول على اطلالة استثنائية لمدينة نيويورك.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *