موجز العين الإخبارية للسياحة.. أزمة تاريخية في ألمانيا وإيران الأخيرة


تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. أزمة تاريخية في ألمانيا وإيران الأخيرة

أبرز الاخبار تتضمن مجموعة العشرين تناقش جهود إحياء السياحة بعد كورونا وسباق جوازات السفر.. إيران تنافس الصومال على المركز الأخير

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

في وقت علقت فيه غالبية بلدان العالم حركة التنقل الجوي العابرة للحدود، شهدت صناعة السياحة عالميا أسوأ فتراتها منذ الكساد الكبير عام 1929، بينما سجلت ألمانيا واحدة من أكثر النسب تشاؤما في صناعة الضيافة عالميا.

ناقش وزراء السياحة في مجموعة العشرين، دعم جهود إعادة إحياء قطاع السفر والسياحة واستغلال مقوماته لدفع عجلة الانتعاش الاقتصادي بعد تداعيات جائحة كورونا.

احتل جواز السفر الإيراني المرتبة الـ 71 قابعا في أسفل جدول ترتيب مكانة جوازات سفر دول العالم خلال العام الجاري.

تعد مدينة جيجيقا، حاضرة إقليم الصومال الإثيوبي، على بعد 620 كلم عن العاصمة أديس أبابا، واحدة من المدن الإثيوبية التي شكلت حضورا واضحا في مختلف المجالات مؤخرا، فبعد أن كان الإقليم يعاني من الصراعات والنزاعات إلا أن حالة التعافي والسلام والاستقرار أصبحت سمة لمدينة جيجيقا.

وقع الأردن وإسرائيل، الخميس، اتفاقا يتيح تسيير رحلات جوية تجارية عبر المجال الجوي للدولتين بما يؤدي إلى تقصير وقت الرحلات الجوية إلى الشرق الأقصى من جهة وإلى أوروبا وأمريكا من جهة أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *