موجز العين الإخبارية للسياحة.. أزمة خطوط ماليزيا ورحلات سويسرا


تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. أزمة خطوط ماليزيا ورحلات سويسرا

أبرز الأخبار تتضمن: تعديل إجراءات السفر عبر منافذ دبي، والخطوط الجوية الماليزية تصارع من أجل رحلة البقاء.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بصفته حاكما لإمارة دبي، بإدخال تعديلات على البروتوكولات الوقائية المتبعة مع المسافرين من دبي والقادمين إليها من مختلف منافذ الإمارة.

تواصلت شركة الخطوط الجوية الماليزية مع المؤجرين والدائنين والموردين الرئيسيين في إطار عملية إعادة الهيكلة “العاجلة”، حيث لا ترى أي إشارة على انحسار الجائحة، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الجمعة.

أتم “مطار دبي الدولي” 60 عاماً منذ تأسيسه وبدء تشغيله في الثلاثين من سبتمبر/أيلول 1960، مواصلاً مسيرة توّجها في عام 2014 باعتلاء المركز الأول عالمياً بأعداد المسافرين الدوليين، وهو المركز الذي حافظ عليه لست سنوات متتالية حتى الآن.

أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تسيير رحلات مباشرة من الشارقة إلى عاصمة أوزبكستان، طشقند اعتبارا من 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2020.

أعلنت شركات طيران أمريكية الاستسلام التام لتداعيات فيروس كورونا، وتبدأ شركتا الطيران الأمريكية أمريكان أيرلاينز ويونايتد أيرلاينز الخميس تسريح ألف موظف بسبب عدم توصل الكونجرس الأمريكي إلى اتفاق بشأن تقديم مساعدات جديدة للقطاع الذي تضرر بشدة من جائحة كوفيد-19.

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي بمصر، الجمعة، أولى رحلات شركة “إدلفايس اير” السويسرية قادمة من زيورخ وعلى متنها 151 راكبا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *