تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. ابتكار “الفقاعة” وأفضل الأماكن في دهب

أبز الأخبار تتضمن: ابتكار يعيد سياح نيوزيلندا إلى جزر كوك وأفضل الأماكن السياحية في دهب

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

“الفقاعة السياحية” أصبحت الابتكار الذي تعول عليه الدول لإنعاش السياحة التي دمرها فيروس كورونا المستجد، خاصة أن السياحة لم تكد تتعافى مع انحسار إجراءات العزل إلا أن المخاوف من موجة ثانية تهدد القطاع مجددا.

مرسى علم من الأماكن السياحية المصرية الجذابة التي تقع في الساحل الغربي للبحر الأحمر، وتتمتع بالشواطئ الخلابة والمحميات الطبيعية وتحتوي على أفضل الفنادق والمنتجعات ذات الخدمة الفندقية المميزة، فضلا على وجود المطار الدولي الذي أقيم في عام 2011 والذي يجعلك تذهب إلي مرسى علم بسهولة، وعليك بتجربة الغوص في البحر لترى الشعاب المرجانية، فعليك بتجربة القيام برحلة سياحية إلى مرسى علم وسوف تستمتع بها كثيرا.

يتأهب قطاع السياحة في دبي لاستعاده الزخم القوي الذي طالما ميّز المدينة النابضة بالحياة ضمن موقعها المتميز على ساحل الخليج العربي والتي عُرفت منذ سنوات بكونها مركزاً رئيساً لحركة التجارة بين الشرق والغرب، لتصبح اليوم حاضرة التجارة والسياحة والتسوق في العالم العربي، بما تمتلكه من مقومات جذب متنوعة تتفرد ببعضها على المستوى العالمي .

دهب من أشهر الأماكن السياحية في مصر في جنوب سيناء حيث الشواطيء الصافية والشعاب المرجانية الرائعة، وتعتبر من أفضل الأماكن لممارسة رياضة الغطس ويأتي إليها السياح من جميع دول العالم للمشاركة في مسابقات الغطس.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *