موجز العين الإخبارية للسياحة.. الإمارات الأفضل ومزارات تركيا مهجورة


تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. الإمارات الأفضل ومزارات تركيا مهجورة

أبرز الأخبار تتضمن: الإمارات تتصدر الوجهات السياحية المفضلة في 2021، والسياح الأجانب يهجرون مزارات تركيا.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

رغم التحديات التي يعيشها العالم الآن جراء جائحة كورونا، إلا أن الإمارات وفق التقارير العالمية الحديثة لا تزال في صدارة الدول الأكثر طلبا كإحدى الوجهات السياحية المفضلة لعام 2021 نظرا للثقة العالية والقدرات الهائلة التي وظفتها الدولة في تعاملها مع كورونا.

حذر وزير إيراني من إفلاس وشيك لقطاع السياحة المحلي في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد حيث تعد بلاده ضمن الأعلى تأثرا به إقليميا.

تتوالى الصفعات لنظام أردوغان المنشغل بتدخلاته في شؤون دول أخرى، فبعد الهروب الجماعي للمستثمرين من تركيا، جاء دور السياح الأجانب الذين يرفضون المزارات التركية.

أصدرت السعودية، الإثنين، قرارا يسمح بدخول المواطنين والمواطنات، وأفراد أسرهم من غير السعوديين (أزواجهن، وزوجاتهم، وأبنائهم، وبناتهم) والعمالة المنزلية المقيمة في المملكة المرافقة لهم، الراغبين في العودة إلى المملكة عبر المنافذ البرية من الدول المجاورة مباشرة.

قررت السلطات بجزيرة بالي الإندونيسية استمرار عدم استقبال سائحين أجانب حتى نهاية عام 2020، عقب أن أرجأت السلطات خطة لاعادة استقبال السائحين الأجانب ابتداء من 11 سبتمبر/ أيلول المقبل، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا.

رغم توسيع معظم شركات الطيران برنامج رحلاتها في تموز/يوليو الماضي، لا يزال الخفوت الذي فرضته جائحة كورونا على حركة الطيران مهيمنا على المطارات الألمانية.

رغم تكاليفه الباهظة والمتاعب التي رافقته، وفر فيروس كورونا متعة من نوع خاص قد لا تتكرر أبدا للسياح في لندن.. المتاحف الخالية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *