موجز العين الإخبارية للسياحة.. البحرين تلغي الحجر والأقصر تفتح أبوابها


تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. البحرين تلغي الحجر والأقصر تفتح أبوابها

“العين الإخبارية” ترصد أبرز أحداث قطاع السياحة، منها طيران الإمارات تطلق رحلات خاصة إلى 5 مدن هندية، وتراجع عائدات السياحة في اليونان

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعادت مصر فتح مقصدها السياحي العالمي في جنوب البلاد “الأقصر” أمام حركة السياحة، بعد نحو 5 أشهر من الإغلاق بسبب إجراءات محاصرة فيروس كورونا، بالتوازي مع تراجع كبير في معدلات الإصابة بالفيروس في جميع أنحاء البلاد.

أعلنت طيران الإمارات عن تشغيل رحلات إجلاء إلى 5 مدن هندية اعتبارا من الخميس وحتى 31 أغسطس/آب الجاري من أجل تسهيل سفر المواطنين الهنود في الإمارات الراغبين في العودة إلى بلادهم وإتاحة الفرصة أمام المقيمين في الإمارات والمتواجدين حالياً في الهند للعودة إلى الإمارات للالتحاق بعائلاتهم وأعمالهم.

أظهرت بيانات البنك المركزي اليوناني اليوم الخميس أن عائدات قطاع السياحة تراجعت بنسبة 97% لتصل إلى 64.3 مليون يورو (76.2مليون دولار) خلال شهر حزيران/يونيو الماضي، وذلك مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي.

ألغت مملكة البحرين الحجر المنزلي الاحترازي للقادمين إليها الذين تظهر نتائجهم المخبرية سلبية مع توقيع تعهد بإقرار التزامهم بالتعليمات الصادرة من وزارة الصحة بالعزل الذاتي لحين حصولهم على نتيجة الفحص الذي أجري لهم وقت الوصول، وإجراء الفحص في اليوم العاشر من الوصول للمملكة لجميع القادمين الذين سيقيمون في البحرين لمدة تمتد لأكثر من 10 أيام.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *