موجز العين الإخبارية للسياحة.. السعودية تسمح بدخول أصحاب التأشيرات


تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. السعودية تسمح بدخول أصحاب التأشيرات

أبرز الأخبار تتضمن: الإمارات تتربع على عرش السياحة العلاجية في الخليج، ودخول الشتاء يحرم إيطاليا من 91 مليار دولار.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

السفر متعة، وركوب الطائرات قد يصل إلى حد الإدمان لمن اعتاد هذا النمط من الحياة، وفي بلد سياحي كتايلاند انتشر ابتكار “يروي غليل” الأشخاص الذين حبسهم كورونا عبر تحويل الطائرات “عديمة الفائدة” إلى كافيهات (مقاهٍ).

تصدرت الإمارات قائمة أكثر دول الخليج جذبا للسياحة العلاجية وفقا لمؤشر جمعية السياحة العلاجية بالولايات المتحدة، في دليل جديد على ترسيخ موقعها الرائد عالميا في جذب السياح بشكل عام.

نفى مصدر دبلوماسي مغربي رفيع المستوى، صحة الأنباء التي تداولتها وسائل إعلام، عن قرب إطلاق رحلات جوية مباشرة بين المغرب وإسرائيل.

أعلنت المملكة العربية السعودية الأحد، عن السماح بفتح المنافذ لعبور جميع وسائل النقل عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية بعد 1 يناير/كانون الثاني 2021.

لفترة قصيرة جدا، منح الصيف الإيطالي بصيصا من الأمل للقطاع السياحي الذي تضرر بشدة بسبب وباء كورونا، ومع اقتراب الشتاء تغيب الشمس وتختفي معها آمال تعافي موسم السياحة الإيطالي لعام 2020.

أكد مروان بن جاسم السركال، الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”، أن محفظة الهيئة الاستثمارية التي تجاوزت مسيرتها 10 أعوام حتى الآن وصلت إلى 12 مليارا و313 مليون درهم، مشيرا إلى أن المشاريع السياحية شكلت نحو 80% من مشاريع الهيئة “نحو 9.6 مليار درهم”، حيث ركزت على عدة مناطق ومدن في الإمارة ضمن خطتها لتطوير قطاعي السياحة والضيافة.

تتعاون “الاتحاد للطيران” مع شركة “ليوميتكس” السنغافورية الناشئة لتقنيات الغذاء، في تجارب للاستفادة من الرؤية الحاسوبية وأدوات تعلّم الآلية بهدف الحد من الهدر الغذائي على متن الرحلات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *