موجز العين الإخبارية للسياحة.. تذاكر طيران بدولار وسياحة قطر تتبخر


تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. تذاكر طيران بدولار وسياحة قطر تتبخر

أبرز الأحداث.. شركات طيران بريطانية تعرض سعرا “مجنونا” لرحلاتها، والسياحة الوافدة لقطر تهوي إلى النصف، ونمو حجوزات السفر إلى دبي.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تعرض شركات طيران بريطانية رحلات إلى أوروبا بأسعار مخفضة تصل إلى جنيه إسترليني واحد “نحو 1.5 دولار”، حيث تتدافع خطوط الطيران لإنقاذ العطلات الصيفية، مع استمرار أزمة تفشي جائحة كورونا المستجد كوفيد-19 الذي يجتاح العالم.

تراجعت السياحة الوافدة إلى قطر بنسبة تقترب من النصف، خلال الشهور الستة الأولى من العام الجاري، على أساس سنوي، مدفوعة بالتبعات السلبية لتفشي جائحة كورونا من جهة، وضعف صناعة الضيافة في الإمارة الصغيرة.

توقعت طيران الإمارات أكبر ناقل جوي في الشرق الأوسط إقبالاً كبيراً على السفر خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، مشيرة إلى بدء نمو وتيرة السفر اعتباراً من مساء اليوم الأربعاء لتصل إلى الذروة غدا الخميس.

في الوقت الذي يبحث الناس فيه عن خيارات لقضاء إجازاتهم الصيفية، فإن رسالة دبي وطيران الإمارات إلى العالم هي “أهلاً بكم إلى مدينتنا لتستمتعوا بما توفره من عناصر جذب عديدة، مع اتخاذ مختلف الاحتياطات والتدابير الاحترازية التي تضمن لكم سفراً سلساً وإقامة آمنة”.

استقبلت عالم فيراري أبوظبي ضيوفها بعرض احتفالي خاص تضمّن لوحات راقصة باستخدام أعلام المدينة الترفيهية، في حين قامت الشخصيات المحبوبة مثل بينو وبيرتو بالترحيب بالضيوف من مسافة آمنة قبل بدء العد التنازلي لإعادة الافتتاح الرسمي للمدينة الترفيهية الرائدة على مستوى العالم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *