موجز العين الإخبارية للسياحة.. جزيرة السحر و”ريو دبي”


تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. جزيرة السحر و”ريو دبي”

أبرز الأخبار تتضمن: سفينة فاخرة من 11 دورا تكشف روعة البحر الأحمر في السعودية، والاتحاد للطيران تستخدم “السجلات الإلكترونية”.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تعتزم ” نخيل” للتطوير العقاري الإماراتية، افتتاح “ريو دبي” المشروع المشترك مع “فنادق ومنتجعات ريو الإسبانية” والمؤلف من 800 غرفة أمام الزوار خلال ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

في أغسطس/ آب الماضي، بدأت سفينة “سيلفر سبيريت” السياحية الفاخرة، رحلات مميزة على طول ساحل البحر الأحمر في السعودية، لتكشف روعة الثروات الطبيعية والمشروعات الضخمة التي تحتويها المملكة في ساحلها الغربي.

عكس التيار، تمكنت مجموعة جزر منطقة همبتنز الساحلية في شرق مدينة نيوريورك الأمريكية، من جذب المزيد من الزائرين مع ارتفاع قيمة العقارات وإيجاراتها، رغم جائحة كورونا.

أعلنت الاتحاد للطيران عن استخدام السجلات الفنية الإلكترونية ضمن عملياتها التشغيلية، وذلك بعد أن وافقت الهيئة العامّة للطيران المدني على تنفيذ المبادرة على أسطول الشحن من طراز بوينج 777 التابع للاتحاد للطيران بما يسهم في تسريع الاستغناء عن السجلات الورقية في العمليات التشغيلية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *