تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. حظر بأستراليا و”البريطانية” تطير للكويت

أبرز الأخبار تتضمن: البحرين تسمح بعبور أجواء المملكة للرحلات الجوية بين الإمارات ودول العالم وبلغاريا تفتح أبوابها لاستقبال الإماراتيين

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت البحرين الخميس، موافقتها على السماح بعبور أجواء المملكة للرحلات الجوية القادمة إلى دولة الإمارات، والمغادرة منها، إلى كافة الدول.

أعلنت أستراليا، الجمعة أنها ستمدد القيود المفروضة على حدودها الدولية لمدة ثلاثة أشهر أخرى على الأقل، لحماية البلاد من انتشار فيروس كورونا.

الشارقة من أفضل الأماكن السياحية في الإمارات، وقد حازت على لقب عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014، وتعتبر مكانا مميزا لقضاء العطلات للأسرة حيث يوجد بها الكثير من الأماكن الرائعة التي يمكن زيارتها، حيث تضم أماكن ترفيهية وأسواقا وشواطئ ومتاحف مختلفة، وفيما يلي أهم الأماكن السياحية في الشارقة.

أعلنت جمهورية بلغاريا فتح أبوابها لاستقبال مواطني الإمارات بدءا من سبتمبر/أيلول الجاري، بشرط سلبية فحص الـPCR.

أعاد مطار دبي الدولي تشغيل البوابات الذكية في صالات المغادرين بالمبنيين 2 و3، في خطوة تتيح للمسافرين المغادرين إنهاء إجراءاتهم خلال ثوان.

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية عودة الخطوط الجوية البريطانية للتشغيل من مطار هيثرو في مدينة لندن إلى مطار الكويت الدولي بواقع 3 رحلات أسبوعيا.

أعلنت شركة طيران الإمارات، الجمعة، عن استئناف تشغيل رحلاتها إلى العاصمة الأردنية عمّان، ليرتفع بذلك عدد الوجهات التي تغطيها شبكة خطوط الناقلة في منطقة الشرق الأوسط إلى 8 مدن.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *