تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. خسائر أوروبا وقصة سيلانجور

أبرز الأخبار تتضمن: 160 ألف سائح بريطاني في مأزق، وأفضل الأماكن السياحية في سيلانجور.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

يواجه السائح البريطاني أزمة جديدة بعد قرار الحكومة في لندن إعادة فرض قيود السفر على 6 مقاصد مشهورة لقضاء العطلات وسط تزايد مخاطر الفيروس.

حذر رؤساء شركات في إسبانيا بشأن الخسائر الاقتصادية التي قد يتعرض لها اقتصاد البلاد في حال تم إعادة فرض تدابير الإغلاق العام، وذلك على خلفية تزايد حالات الإصابة بفيروس “كوفيد-19″، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء.

من أهم المناطق السياحية بماليزيا هي سيلانجور، والتي بها الكثير من المتنزهات والمعالم السياحية والحدائق والملاهي، ولهذا يحرص السياح على زيارتها فضلا على أنها تحتوي على أفضل الفنادق القريبة من الأماكن السياحية، ونستعرض معكم أفضل الأماكن السياحية في سيلانجور.

تسبب الارتفاع الكبير في حالات الإصابة بكورونا المستجد في بريطانيا وفرنسا وهولندا، إلى إعلان المملكة المتحدة إعادة فرض قيود السفر على 6 مقاصد شهيرة لقضاء العطلات وسط تزايد مخاطر الفيروس.

أكدت طيران الإمارات وقوفها إلى جانب لبنان وتقديم مساعدات الإغاثة الطارئة لمئات الآلاف من المواطنين المتضررين بفعل الانفجار الهائل الذي ضرب مرفأ بيروت الأسبوع الماضي، وتخطط “الإمارات للشحن الجوي”، ذراع الشحن التابعة للناقلة، لتكثيف عمليات الشحن إلى لبنان من خلال تخصيص أكثر من 50 رحلة لنقل المواد التي تمس الحاجة إليها في هذه الظروف.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *