تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. خطة روسيا ومبادرة إيطاليا وبرنامج الأمل

أبرز الأخبار تتضمن.. روسيا وسنغافورة وإيطاليا تنشط السياحة الداخلية بمبادرات.. و”برنامج الأمل” ينقذ الرحلات بين أمريكا وأوروبا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

طلبت شركات طيران أمريكية وأوروبية كبرى من الاتحاد الأوروبي والبيت الأبيض، الثلاثاء، دراسة برنامج أمريكي أوروبي مشترك لإجراء اختبارات كوفيد-19 للمسافرين عبر شركات الطيران كطريقة للسماح للناس بالسفر مجددا بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.

على الرغم من قيود طوارئ فيروس كورونا وقواعد التباعد الاجتماعي وقلة رحلات الطيران، فإن هناك من يحلم باللحظة التي ينتهي فيها كابوس الفيروس وفتح البلاد لحدودها للسفر إليها بحرية تامة.

للمرة الأولى في تاريخهم الطويل، يواجه حراس برج لندن الشهير، الذين يحرسون القلعة البريطانية التي يناهز عمرها ألف عام، عمليات خفض في الوظائف.

أعلنت شركة الخطوط الجوية الإثيوبية عن اندلاع حريق في إحدى طائرتها من طراز بوينج 777 للشحن الجوي بمطار بودونغ الدولي في شنغهاي، الأربعاء، أثناء تحميل البضائع بالمطار.

دعت سنغافورة سكانها الراغبين في السفر إلى العمل على دعم قطاع السياحة الداخلية المتضرر، في محاولة للحد من فقدان الوظائف، طبقا لما ذكرته وكالة “بلومبرج” للأنباء اليوم الأربعاء.

من أجل تنشيط السياحة الإيطالية الداخلية، أطلقت إحدى الجمعيات غير الربحية المختصة في تأجير العقارات السياحية، موقعا إلكترونيا متخصصا يحتوي على عدد كبير من الشقق والفيلات التي يمكن للإيطاليين استئجارها بأسعار مناسبة.

أطلقت الحكومة الروسية خطة لتنشيط السياحة الداخلية، بهدف جذب الروس للبقاء على شواطئ روسيا خاصة مع استمرار غلق الحدود ضمن إجراءات منع تفشي فيروس كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *