موجز العين الإخبارية للسياحة.. داتشا عطلات موسكو ورحلات العربية للطيران


تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. داتشا عطلات موسكو ورحلات العربية للطيران

أبرز الأخبار.. داتشا بدلا من الشواطئ عطلات موسكو، و”معا في ياس” منصة للترحيب بزوار الجزيرة في أبوظبي، ورحلات استثنائية للعربية للطيران.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

بعدما حرموا التمتع بشواطئ المتوسط المشمسة، يغوص سكان موسكو في تاريخ بلدهم وينهلون من تقاليد الماضي للترفيه عن أنفسهم خلال الصيف على طريقة “أيام زمان”، ولكسر رتابة الاكتفاء بقضاء العطلة في منازلهم الثانوية “داتشا”.

أطلقت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية في أبوظبي، منصة “معاً في ياس” للترحيب بزوارها من جديد في مدنها الترفيهية ومرافقها السياحية وهي عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، و”كلايم أبوظبي”.

أعلنت “العربية للطيران” الإماراتية، عن تنظيمها مجموعة من الرحلات الاستثنائية بين المغرب والإمارات، ابتداء من اليوم الخميس.

تبدأ هيئة السلامة الجوية في ألمانيا خلال الأسابيع المقبلة في اختبار ثلاثة أنظمة مختلفة للكشف عن الطائرات المسيرة في محيط مطاري فرانكفورت وميونيخ.

يستأنف مطار الكويت الدولي رحلاته التجارية بعد غد السبت بعد توقفها يوم 13 مارس/آذار الماضي بسبب جائحة كورونا وفقا لاشتراطات السلطات الصحية المعنية في ھذا الشأن.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *