موجز العين الإخبارية للسياحة.. رحلات أشباح وحرب الطيران وخطايا أردوغان


تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. رحلات أشباح وحرب الطيران وخطايا أردوغان

أبرز الأخبار تتضمن: النرويج تقيد السفر لإسبانيا وتسمح به لـ7 مناطق سويدية وروسيا تستأنف الرحلات الجوية إلى 3 وجهات عالمية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

بدأت شركة “ريان إير” الأيرلندية للطيران منخفض التكلفة الحرب على المساعدات الحكومية لشركات الطيران المنافسة، وذلك برفع عدد من الدعاوى القضائية ضد هذه المساعدات.

قررت شركة الطيران في كوريا الجنوبية Asiana Airlines أن تقوم بإقلاع طائرات بدون ركاب تماما حتى لا ينسى الطيارون خبراتهم ويفقدون تراخيص عملهم.

كشفت البيانات الرسمية الصادرة من وزارة السياحة التركية، الجمعة، أن عدد الزوار الأجانب الوافدين على البلاد انخفض بنسبة 96% على أساس سنوي في يونيو/حزيران.

أعلنت النرويج في بيان، الجمعة، أنها سوف تبدأ السماح بالسفر دون الخضوع لحجر صحي إلى مناطق في السويد، بينما عادت لتحذير السكان من السفر غير الضروري لكل أجزاء إسبانيا.

زار البشر كهفًا في منطقة نائية من المكسيك منذ حوالي 30 ألف سنة، أي قبل 15 ألف سنة مما كان يعتقد سابقًا أن الناس وصلوا إلى الأمريكيتين، ويعتقد الباحثون أنه كان أقدم فندق بالأمريكيتين على الإطلاق.

تستعد روسيا لاستئناف الرحلات الجوية بشكل منتظم مع 3 وجهات دولية اعتبارا من مطلع أغسطس/آب المقبل، بعد توقف استمر 4 أشهر بسبب فيروس كورونا.

أظهرت إحصائيات أن صناعة السياحة في العاصمة الإيطالية روما، لا تزال تعاني من تداعيات وباء فيروس كورونا المستجد، على الرغم من أن الكثير من الدول الأوروبية أعادت فتح حدودها.

تستعد كوستاريكا لفتح أبوابها مجددا أمام السياح من دول الاتحاد الأوروبي اعتبارا من الأول من أغسطس/آب المقبل، حسبما أعلن مكتب الرئيس الكوستاريكي في بيان الخميس.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *