تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. رحلات ليبيا وشتاء “رايان إير”

أبرز الأخبار تتضمن: وصول أول طائرة من طرابلس إلى بنغازي، والولايات المتحدة تأمل في تخفيف قيود السفر.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

وصلت صباح الجمعة، طائرة شركة الخطوط الجوية الأفريقية إلى مطار بنينا الدولي بمدينة بنغازي، قادمة من مطار معيتيقة الدولي بالعاصمة طرابلس.

قال نائب رئيس الوزراء بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور عبدالسلام البدري، إن العمل بمطار بنينا الدولي بمدينة بنغازي “شرقي ليبيا” سيبدأ خلال أسبوعين، بعد اتخاذ إجراءات الوقاية اللازمة.

أعرب وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو عن أمله في تخفيف القيود الحكومية المفروضة بسبب جائحة كورونا، سواء كانت في أمريكا أو لدى الحكومة المكسيكية أو الحكومات الأوروبية، في الأسابيع المقبلة، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء.

تواصل “الإمارات للشحن الجوي” خلال جائحة “كوفيد-19” نقل الأغذية والمنتجات سريعة العطب عبر شبكة خطوط رحلاتها التي نمت من نحو 35 وجهة فقط على متن طائراتها للشحن في نهاية مارس الماضي إلى أكثر من 130 وجهة في أوائل أكتوبر الجاري على متن طائراتها للشحن والركاب.

أعلنت شركة رايان إير الأيرلندية للطيران منخفض التكاليف أنها سوف تخفض عدد رحلاتها الجوية خلال فصل الشتاء، وذلك بسبب القيود المفروضة لاحتواء تفشي فيروس كورونا، والتي تضر بالطلب في أوروبا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *