تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. رحلة السفينة “غرانديوزا” وانتكاسة تركية

أبرز الأخبار تتضمن: مدير وكالة السياحة الأيرلندية يقضي عطلته في إيطاليا ثم يستقبل، وانتكاسة جديدة للخطوط التركية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تبدأ السفينة “إم إس سي غرانديوزا” رحلة تاريخية تواجه فيها الحواجز التي فرضتها جائحة كورونا على قطاع السفن السياحية منذ مطلع عام 2020.

السفر الواعي أو المسؤول “Responsible Travel”، مصطلح يتكرر على مواقع السفر الأجنبية،هل تساءلت يوماً كيف تكون مسافراً واعياً؟

استقال مدير وكالة السياحة الأيرلندية المكلفة بالترويج للسياحة في إيرلندا، السبت، بعدما تبين أنه أمضى عطلة في إيطاليا رغم الدعوات إلى إعطاء الأولوية لقضاء العطل داخل البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

مجددا تكبدت الخطوط الجوية التركية (حكومية)، خسائر فادحة خلال الربع الثاني من العام الجاري 2020،وفق أرقام رسمية. وأظهرت الأرقام أن خسائر الخطوط التركية بلغت 2 مليار و234 مليون ليرة، خلال الفترة لتحقق إجمالي خسائر يقدر بـ4 مليارات و257 مليون ليرة في ستة أشهر، ما يقرب من 540 مليون دولار.

احتلت دبي المركز الأول عالمياً في تقديم أفضل تجربة سياحية للمسافرين من مختلف دول العالم وفقاً لتصنيف موقع تريب أدفايزر Tripadvisor، وذلك من خلال رحلات السفاري التي تنظمها شركة أوشن اير للسياحة، التي تم تكريمها بجائزة ترافيلرز تشويْس “Travellers Choice” لعام 2020 ضمن فئة أفضل التجارب عن رحلات السفاري الفاخرة على الكثبان الرملية الحمراء وركوب الجمال مع حفلات الشواء في المخيمات الصحراوية.

بدأت سلطات مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح السبت في تنفيذ قرار حظر دخول القادمين إلى البلاد بدون حصولهم على تحليل “بي سي ار” قبل الوصول بـ72 ساعة يفيد خلوهم من فيروس كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *