تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. رسوم”حسب المزاج” بإيران و”الاتحاد للطيران” الأفضل

أبرز الأخبار تتضمن.. إيرانيون يفضحون احتيالا جمركيا بالمطارات، والاتحاد للطيران الأفضل في ولاء المسافرين والدرجة السياحية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

كشفت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتية عن ارتفاع عدد الطائرات المستخدمة لأجواء الدولة خلال شهر أكتوبر الجاري إلى حوالي 1000 طائرة في اليوم، بزيادة تصل إلى أكثر من 200% مقارنة بشهر أبريل من هذا العام.

كشف إيرانيون عن فرض الجمارك بجميع مطارات البلاد رسوما وصفوها بغير القانونية والاحتيالية، بسبب دفعها نظير السلع والهدايا المستوردة من الخارج لأغراض شخصية.

فازت الاتحاد للطيران بجائزة “أفضل درجة سياحية” وجائزة “أفضل برنامج لولاء المسافرين” ضمن جوائز بيزنيس ترافلر الشرق الأوسط لعام 2020.

  • أسبوعيا.. 14 رحلة جوية مباشرة بين تل أبيب والمنامة

وقعت مملكة البحرين وإسرائيل، اليوم الخميس، اتفاقا لتسيير 14 رحلة جوية مباشرة بين البلدين أسبوعيا بين البلدين.

أعلنت وزارة الخارجية و التعاون الدولي في الإمارات أنه سيكون بإمكان مواطني الإمارات السفر إلى إسرائيل دون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة ولمدة أقصاها 90 يوما في كل زيارة و ذلك بموجب مذكرة التفاهم التي وقعت مؤخرا و التي ستدخل حيز التنفيذ بعد المصادقة عليها لاحقا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *