تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. شروط دخول مصر وفتح البيت الأبيض

أبرز الأخبار تتضمن: مصر تطبق حظر دخول القادمين من الخارج دون تحليل كورونا وتفاصيل معركة شركات الطيران الأمريكية على المسافرين

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

طبقت مصر، اليوم الثلاثاء، قرار حظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات من دون تحليل “PCR” الخاص بفيروس كوفيد 19، بنتيجة سلبية قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة.

بدأت نيبال في استقبال السائحين بعد إجراءات غلق استمرت نحو 6 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

تخوض شركات الطيران الأمريكية حاليا معركة تنافسية ساخنة فيما بينهم ،لجذب الركاب، بعد تضرر قطاع الطيران بشدة من جراء جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

دائما ما يتجه السائحون عند زيارتهم لمصر إلى الأقصر، تلك المدينة الرائعة التي توجد في جنوب مصر، وتتميز بالكثير من الآثار التاريخية الفرعونية العظيمة، فضلا عن مشاهدة نهر النيل بمناظره الخلابة.

كسر البيت الأبيض عزلة كورونا، وقرر فتح أبوابه أمام الزيارات العامة، بعد ما يقرب من ستة أشهر من الإغلاق بهدف الوقاية من الفيروس.

أصدرت حكومة هاواي قرارا يلزم جميع المسافرين بملء استمارة تطبيق “سفريات آمنة” الخاص بها عبر الإنترنت بدءا من اليوم، ضمن جهود الحفاظ على صحة سكانها وزوارها خلال وباء كورونا المستجد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *