موجز العين الإخبارية للسياحة.. ضربة لإسبانيا ونزهة بجوار دوق كامبريدج


تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. ضربة لإسبانيا ونزهة بجوار دوق كامبريدج

أبرز الأخبار تتضمن: دبي تبدأ مرحلة استعادة الأداء السياحي القوي بعد كورونا وشركات طيران تستأنف رحلاتها إلى إثيوبيا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

لوحظ في الفترة الأخيرة بعد تخفيف قيود كورونا المستجد في معظم أنحاء العالم أن عدد القوارب الأمريكية التي تسير عبر شلالات نياجرا التي تعد من أكثر عجائب العالم الطبيعية روعة، أكبر بكثير من نظيراتها الكندية.

شهد منتدى التعاون الاستراتيجي الإماراتي اليوناني، إطلاق الخطة المشتركة للسياحة (2020-2022) بين البلدين.

التقى اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، السبت، عدداً من ممثلي الشركات السياحية في دبي، لتعزيز علاقات التعاون مع القطاع الخاص العامل في هذا المجال، ولمناقشة آلية منح التأشيرات السياحية بما يضمن دفع وتنشيط الحركة السياحية خلال مرحلة ما بعد كوفيد-19.

في خطوة جديدة للحد من انتشار فيروس كورونا، بدأت المطارات الألمانية، السبت، تطبيق الاختبارات المجانية للكشف عن الفيروس في مطارات دوسلدورف وكولونيا/بون ودورتموند في ولاية شمال الراين-ويستفاليا الألمانية، للعائدين من مناطق مصنفة على أنها مناطق خطرة بالنسبة للوباء.

استأنفت عدة شركات طيران دولية رحلاتها إلى إثيوبيا بعد فترة من التعليق بسبب تفشي فيروس كورونا

رغم الإجراءات الأمنية المشددة والتقاليد الملكية، إلا أن السكن بجوار الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته الدوقة كيت ميدلتون، لم يعد مستحيلا ،فقط بـ 800 جنيه إسترليني شهريا.

طلبت بريطانيا من مواطنيها، مساء السبت، تجنب السفر إلى بر إسبانيا الرئيسي إلا في حالات الضرورة، بسبب خطر الإصابة بكورونا المستجد، في قرار يمثل ضربة لجهود مدريد استعادة الانتعاش السياحي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *