موجز العين الإخبارية للسياحة.. فنادق بريطانيا وذكرى بالي المؤلمة


تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. فنادق بريطانيا وذكرى بالي المؤلمة

أبرز الأخبار تتضمن: الرابطة الألمانية للسفر تهاجم برلين، والأردن يستأنف الرحلات الجوية لـ20 دولة “خضراء”.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

صناعة الفنادق في بريطانيا تضررت بشكل كبير بسبب الوباء، وقد تفقد 20% من العاملين بها، وفقا لتصريحات كيت نيكولز، الرئيس التنفيذي لجمعية “يو كيه هوسبيتاليتي”.

شددت إسبانيا على أنها آمنة تماما لكل من السائحين والمواطنين، في رد مباشر على قرار بريطانيا المفاجئ بالتحذير من السفر إليها، وأكدت مدريد أن انتشار كورونا في جزر إسبانيا السياحية أقل بكثير منه في المملكة المتحدة.

هاجمت الرابطة الألمانية للسفر قرارات حكومة البلاد التي حذرت من السفر بشكل شامل إلى 160 دولة خارج أوروبا، قائلة إن تلك القرارات تفتقر إلى الدقة والدليل “تونس”.

أعلنت شركة توي الألمانية للسياحة، أكبر مجموعة للسياحة والسفر في أوروبا، إلغاء رحلاتها اعتبارا من الإثنين من بريطانيا إلى بر إسبانيا بسبب الحجر الإلزامي الذي قررته بريطانيا للعائدين من إسبانيا.

أعلن الأردن، الأحد، استئناف الرحلات الجوية مع نحو 20 دولة “خضراء”، اعتبارا من الـ5 من أغسطس/آب المقبل، وذلك بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

بالرغم من أن جزيرة بالي الإندونيسية تعرضت لكوارث كثيرة في الماضي مثل تفجير 2002 ووباء السارس عام 2003، فإن وباء كورونا المستجد كان الأكثر تدميرا لواحدة من أهم مقاصد السياحة الآسيوية.

وفي محاولة لاستعادة نشاطها السياحي، أعلن حاكم بالي إي وايان كوستر أن الجزيرة السياحية الشهيرة عالميا سوف تعيد فتح حدودها أمام السائحين الدوليين يوم 11 سبتمبر/أيلول المقبل بموجب بروتوكول صحي صارم.

أعلنت القرية العالمية بالإمارات، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، أن موسمها الخامس والعشرين سينطلق في 25 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *