موجز العين الإخبارية للسياحة.. قصة مراكش وأفراح مصر ومطارات إيران


تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. قصة مراكش وأفراح مصر ومطارات إيران

أبرز الأخبار تتضمن: مصر تسمح بإقامة الأفراح والحفلات بشروط، ومراكش بلد المليون سائح تعاني بسبب قيود كورونا.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

لافتة كتب عليها “لن يتمكن كورونا من قتلنا فالجوع سيتكفل بذلك قبله” لخصت الأوضاع الصعبة التي يعيشها العاملون في قطاع السياحة بالمغرب.

قالت الحكومة المصرية الإثنين إنها ستسمح بإقامة حفلات الزواج والمناسبات الثقافية في أماكن مكشوفة اعتبارا من 21 سبتمبر/أيلول الجاري، وذلك بعد حظرها لشهور في مسعى لاحتواء انتشار فيروس كورونا.

قال المدير التنفيذي لشركة المطارات والملاحة الجوية التي تديرها الحكومة في إيران إن عدد المسافرين على متن الرحلات الدولية في المطارات المملوكة لهذه الشركة انخفض بنسبة 96٪.

حلّقت طائرة 8787-10 دريملاينر، كجزء من الشراكة بين شركة بوينج وشركة الاتحاد للطيران، ضمن برنامج ecoDemonstrator من سياتل إلى شمال تشارلستون، في جنوب كارولينا، باستخدام 50،000 غالون وقود طائرات مستدام مزيج نسبته 50/50 بهدف تحسين الملاحة الجوية وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

أعلنت شركة “العربية للطيران أبوظبي”، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن إضافة وجهة جديدة إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة انطلاقا من أبوظبي إلى القاهرة بداية من 24 سبتمبر/أيلول الجاري.

تستعد “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، للاحتفال بإعادة افتتاح منتزه موشنجيت دبي، والذي يعد أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة مستوحاة من أضخم أفلام هوليوود وفندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي يوم 23 سبتمبر/أيلول الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *