موجز العين الإخبارية للسياحة.. ليبيا تعود للسماء وكورونا يتوحش


تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. ليبيا تعود للسماء وكورونا يتوحش

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تدرس الحكومة الجزائرية تأسيس شركة للنقل الجوي الداخلي من أجل تخفيف العبء عن الناقلة الوطنية الخطوط الجوية الجزائرية.

يأتي ذلك بعد أن قالت السلطات في أغسطس/آب إنها ستسمح للقطاع الخاص بتأسيس شركات للنقل الجوي والبحري في إطار إصلاحات اقتصادية ترمي إلى الحد من الاعتماد على النفط والغاز.

أطلقت أكاديمية الاتحاد لتدريب الطيران، التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، برامج تدريب جديدة للطيارين في مرافق التدريب عالمية المستوى التابعة لها، وللمرة الأولى سيتمكن العملاء من اكتساب أميال ضيف الاتحاد عند الاستفادة من خدمات ومنتجات الأكاديمية.

قررت السلطات الليبية فتح الأجواء أمام رحلات الطيران المدني الدولية المغادرة والقادمة إلى البلاد منذ اليوم الثلاثاء.

من أجل تشجيع السياح على البقاء لفترة أطول في ميلانو الإيطالية، أُطِلقت مبادرة تقديم ليلة مجانية في أحد فنادق “مدينة الموضة” للسائحين الذين يصلون مطاري مالبينسا وليناتى.

أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توفير تغطية عالمية مجانية ضد فيروس “كوفيد-19” لجميع المسافرين على متن رحلاتها من الشارقة وأبوظبي.

قال الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا” إن شركات الطيران في العالم تخسر يوميا حوالي 418 مليون دولار، داعيا الحكومات إلى تقديم المزيد من الدعم لصناعة الطيران العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *