تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. مفاجأة جنوب أفريقيا وقصة ثون السويسرية

أبرز الأخبار تتضمن: دول العالم تتهرب من استقبال السياح الأمريكيين، و6 مدن سويسرية تتزين لسياح “ما بعد كورونا”.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تجهز جنوب أفريقيا مفاجأة للسياح بعد التخلص من قيود كورونا، فمن المقرر تشغيل كروجر شالاتي، أو القطار الفندقي الذي يقدم متعة فريدة من التجوال في الغابات.

العالم قبل جائحة كورونا ليس هو نفسه بعد الفيروس، هذه حقيقة لمسها المراقبون على أصعدة عدة اقتصاديا واجتماعيا وربما سياسيا، ومن بين مفارقات عديدة حملها الوباء، هناك واحدة لم يكن ليتخيلها أحد قبل أشهر.. السائح الأمريكي لم يعد مرحبا به.

قررت تركيا، الأحد، التخلي عن الحليف الإيراني وإعادة تعليق الرحلات الجوية مع طهران لأجل غير مسمى، بعد اعتراف صادم من رئيسها حسن روحاني بتفش حاد لإصابات كورونا في بلاده.

سويسرا واحدة من أروع الوجهات العالمية المتألقة بسحر الطبيعة وأجواء الفخامة والاسترخاء وسحر المعالم التاريخية ومتعة مشاهد سلاسل الجبال المميزة.

تقع مدينة النماص الساحرة التي تلقب بسويسرا الجزيرة العربية فوق سلسلة جبال السروات بمنطقة عسير، التي تعد قبلة للسياح بالمملكة العربية السعودية الذين يتطلعون لقضاء يوم ممتع بين المناظر الطبيعية الخلابة من الجبال والمنتزهات والمزارات التاريخية، إلى جانب التمتع مناخها المعتدل معظم أيام السنة.

تشتهر مدينة ثون السويسرية القابعة في كانتون برن بالمزارات السياحية العريقة التي تضم قلاعا فريدة ومتاحف، بجانب الأنهار والبحيرات الجميلة.

إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية لقضاء عطلة عائلية تضم أطفالك مع التمتع بمناظر طبيعية خلابة لا مثيل لها، فإن البوسنة والهرسك هي واحدة من أفضل الوجهات التي سوف ترضي طموحك.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *