موجز العين الإخبارية للسياحة.. هيلتون يغلق في تركيا وخطر يهدد فيينا


تعرف علي موجز العين الإخبارية للسياحة.. هيلتون يغلق في تركيا وخطر يهدد فيينا

“العين الإخبارية” ترصد أبرز أحداث قطاع السياحة، ومنها قرار صادم لأكبر شركة سفن ركاب في العالم، وخطر ألماني يهدد السياحة في فيينا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت شركة بي أند أو كروز التابعة لمجموعة كارنفال الأمريكية لتشغيل سفن الركاب التي تعمل في بريطانيا، استمرار وقف رحلاتها حتى أوائل 2021 في أحدث ضربة للقطاع من جائحة فيروس كورونا المستجد.

تستأنف طيران الإمارات خدمتها إلى “لواندا” عاصمة أنجولا اعتباراً من الأول من أكتوبر/تشرين الأول المقبل لتغطي 15 محطة في أفريقيا، حيث تمضي الناقلة قدما في إعادة بناء شبكتها عبر العالم لتلبية الطلب على السفر مع المحافظة على صحة وسلامة عملائها وموظفيها.

“هذه كارثة ضخمة”، بهذه العبارة وصف رئيس مجلس السياحة في فيينا نوربرت كيتنر، تحذير ألمانيا الجديد بشأن السفر إلى المدينة الثقافية المعروفة بقصورها الإمبراطورية ومسرحها الموسيقي التقليدي وإرثها الثقافي الثري.

كشفت شركة لوفتهانزا الألمانية عن خطتها في زيادة رحلاتها مرة أخرى إلى أفريقيا بعد انتهاء صفقة تأميم جزء من أسهمها لصالح الحكومة الألمانية وكذلك تخفيف قيود كورونا بشأن السفر في القارة السمراء.

أعلنت مجموعة فنادق هيلتون العالمية وقف نشاطها في مدينة إزمير التركية “غربي البلاد”، اعتبارا من 16 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وذلك على خلفية الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تشهدها تركيا بفعل جائحة كورونا وسط عجز حكومي لتقديم حلول.

بحث وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني، زايد بن راشد الزياني، اليوم الخميس، مع وزير السياحة الإسرائيلي أساف زمير، تطوير الحركة السياحية بين البلدين وتسهيل إجراءات السفر الرسمية بينهما.

وقعت شركة “الإمارات لتموين الطائرات”، الخميس، مذكرة تفاهم لإنشاء مطبخ متخصص في إنتاج أطعمة الكوشر، بالتعاون مع “سي سي إل القابضة CCL Holdings” المملوكة من “روس كريل Ross Kriel”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *