تعرف علي موجز العين للسياحة.. آخر 111 رحلة لمصر والإمارات تمنع سفر مواطنيها

أبرز الأخبار تتضمن خلال 36 ساعة قبل التعليق.. “مصر للطيران” تسير 111 رحلة، والإمارات تمنع سفر مواطنيها للخارج في إطار مواجهة كورونا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

قامت شركة مصر للطيران بتسيير ١١١ رحلة دولية وداخلية، لنقل المسافرين إلى دولهم وعودة المصريين من الخارج الراغبين في العودة، خلال الـ36 ساعة قبل بدء تعليق حركة الطيران لنهاية مارس/آذار الجاري للحد من انتشار وباء فيروس كورونا.

خصصت الحكومة الإيطالية 500 مليون يورو (550 مليون دولار) من أجل إنقاذ شركة الخطوط الجوية الإيطالية “أليتاليا”، التي تقترب من الإفلاس.

أعلنت مجموعة الاتحاد للطيران الإماراتية، يوم الأربعاء، عن تعليق رحلاتها إلى عدد من الوجهات وخفضها على بعض المسارات، وفقاً للتوجيهات الصادرة عن الإمارات والوكالات الحكومية وبسبب التأثير على قيود خدمات السفر.

قررت السلطات المصرية تطبيق الحجر الصحي على المنشآت السياحية في 3 مدن جديدة، هي: الأقصر وأسوان وجنوب سيناء كإجراء احترازي، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد بالبلاد.

حظرت تايوان دخول جميع الأجانب لأراضيها، في ظل المخاوف من تزايد الحالات المصابة بفيروس كورونا القادمة من الخارج.

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية منع سفر المواطنين إلى الخارج مؤقتا، ابتداء من يوم الأربعاء وحتى إشعار آخر، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *