موجز العين للسياحة.. آلام”إيرباص” وكورونا يفرض قواعد جديدة


تعرف علي موجز العين للسياحة.. آلام”إيرباص” وكورونا يفرض قواعد جديدة

أبرز الأخبار تتضمن: “فلاي دبي” تطلق 23 رحلة استثنائية لإعادة العالقين إلى دولهم ومصر تستقبل طائرة ماليزية لإجلاء رعاياها من القاهرة

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أكد جولوم فاوري الرئيس التنفيذي لشركة صناعة الطائرات الأوروبية “إيرباص” أن عائلة الطراز الأكثر مبيعا لديها “إيه 320” الصغيرة ذات الجسم الضيق يمكن أن تساعدها في تجاوز الفترة العصيبة التي تمر بها صناعة الطيران العالمية نتيجة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

شغلت شركة الطيران الإماراتية “فلاي دبي” 23 رحلة “عودة إلى الوطن” تقل أكثر من 2800 مسافر من الإمارات خلال الفترة بين 19 مارس/آذار الماضي وحتى 8 أبريل/ نيسان الجاري.

أصدرت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية، تعليمات جديدة لمضيفات شركات الطيران تتيح لهن اختيار المقاعد داخل الطائرة، بدلاً من التكتل بالقرب من منطقة المطبخ.

أعلنت شركة الخطوط الجوية “إير فرانس-كيه إل إم”، أنها واثقة من أنها ستتلقى الدعم المالي اللازم من فرنسا وهولندا للتخفيف من تأثير جائحة فيروس كورونا.

أرجأت إيرباص خططا لإنشاء خط تجميع جديد في تولوز بفرنسا لطائرتها إيه321، في الوقت الذي تكابد فيه الشركة أزمة فيروس كورونا.

استقبل مطار القاهرة الدولي، طائرة قادمة من دولة ماليزيا لإجلاء رعاياها من القاهرة، في ظل فترة تعليق الطيران إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

قررت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت، السبت، السماح لشركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي بتسيير رحلات جوية للمقيمين الراغبين في السفر لأوطانهم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *