تعرف علي موجز العين للسياحة.. أجمل محميات دبي وأكثر 10 رحلات متعة بالقطار

أبرز الأخبار تتضمن: أكثر 10 رحلات متعة بالقطار حول العالم ودليلك لـ”حتا” أجمل محميات دبي الطبيعية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تسلمت الشركة الوطنية مصر للطيران، الأحد، الطائرة السابعة من طراز (إيرباص A220-300 حروف تسجيل SU-GFC) عقب وصولها من مونتريال لتنضم رسمياً لأسطول الشركة، حيث تتضمن الصفقة شراء ١٢ طائرة من الطراز نفسه تصل تباعا جميعها حتى يونيو/حزيران عام ٢٠٢٠.

منطقة حتا هي أجمل موقع في جبال الحجر، حيث المناظر الطبيعية الجبلية الوعرة والمناخ البارد، وأنشطة المغامرة المتعددة، والتي تبعد نحو 130 كيلومترا جنوب شرق حدود دبي، وتقع جبال الحجر على حدود الإمارات مع عمان.

هددت نقابة المضيفين الجويين الألمانية “يو إف أو” شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران بمزيد من الإضرابات بعد فترة عطلة أعياد الميلاد، بعد مرور أسابيع على إضراب استمر لمدة يومين، أدى إلى توقف حركة النقل الجوي في جميع أنحاء البلاد.

أعلنت شركة مطارات الدمام “داكو” بدء تشغيل شركتي طيران جديدة في مطار الملك فهد الدولي، وهما شركة طيران الجزيرة الكويتية التي بدأت بتسيير رحلات مباشرة إلى الكويت، وشركة جو أير (Go Air) الهندية التي تنطلق رحلاتها المباشرة إلى مدينة كنور بالهند.

اختيرت المنامة عاصمة للسياحة العربية لعام 2020، خلال اجتماع المجلس الوزاري العربي للسياحة في دورته الـ22، الذي استضافته محافظة الإحساء السعودية، وفق وكالة أنباء البحرين.

تأثرا بناشطة البيئة السويدية غريتا ثونبرغ، زاد عدد الأشخاص المسافرين بواسطة القطار لنشر الوعي فيما يتعلق بمشكلات البيئة، ما أدى إلى بزوغ ظاهرة باتت تعرف بـ”تاجسكريت” بالسويدية أو التفاخر بركوب القطار كبديل للطائرات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *