تعرف علي موجز العين للسياحة.. أجمل 10 قرى بالصين.. والهند ترفع رحلات الطيران لأبوظبي

أبرز أحداث قطاع السياحة.. أجمل 10 قرى في الصين، والهند ترفع رحلات الطيران اليومية إلى أبوظبي، انضمام أول طائرة صديقة للبيئة في مصر

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

عدد كبير من القرى والبلدات الصينية تمزج بين البيئة الطبيعية والثقافة الإنسانية، وتتميز حياة سكانها بالبساطة.. تعرف على أجمل 10 قرى منها.

أعلنت مطارات أبوظبي عن بدء شركة “جو إير” الهندية تسيير رحلات جوية جديدة يوميا تربط بين مطاري مومباي ودلهي الدوليين ومدينة أبوظبي، حيث استقبل مطار أبوظبي، الجمعة، أولى هذه الرحلات وسط أجواء احتفالية مميزة.

نقدم لك فكرة عن أفضل الوجهات التي يمكنك زيارتها خلال فصل الصيف الحار في الصين، فربما يمكنك الاستمتاع بالسباحة في البحر الصيفي في سانيا، أو أن تنظم جولة على طول نهر اليانغتسي العظيم، أو أن تخضع لتجربة تسلق جبل هوانغشان المهيب.

يستقبل مطار القاهرة الدولي، الخميس المقبل، الطائرة الخامسة التي تنضم إلى أسطول شركة مصر للطيران من صفقة طائرات بوينج دريم لاينر B787-9، ضمن صفقة شراء 6 طائرات من بوينج.

نقلت شركة الاتحاد للطيران 5 ملايين مسافر من وإلى وجهاتها في الصين منذ انطلاق أولى رحلاتها إلى بكين قبل 11 عاما، ما يعكس أهمية الإمارات كشريك استراتيجي في مبادرة “الحزام والطريق” كونها بوابة الصين إلى أفريقيا والشرق الأوسط.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *