موجز العين للسياحة.. أزمة “لوفتهانزا” ورحلات السفر بعد كورونا


تعرف علي موجز العين للسياحة.. أزمة “لوفتهانزا” ورحلات السفر بعد كورونا

أبرز الأخبار تتضمن: سيدي بوسعيد التونسية تتحول لمدينة “أشباح” خوفا من كورونا ومصر تسير رحلات جوية لإعادة رعاياها العالقين في 5 دول

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

حولها فيروس كورونا إلى مدينة أشباح، فلا محلات الصناعات التقليدية ولا المقاهي العتيقة ولا أبواب “الزوايا الطرقية” مفتوحة أمام زوارها من التونسيين والأجانب.

غادرت مطار القاهرة، الثلاثاء، 5 رحلات طيران استثنائية لإعادة المصريين العالقين من الكويت وبغداد والسودان والهند وتنزانيا.

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة–أبوظبي “برنامج خبراء أبوظبي”، المنصة التعليمية الإلكترونية التي تقدم للمتخصصين في قطاع السفر معلومات محدثة حول أبرز الوجهات والمعالم السياحية في إمارة أبوظبي من خلال سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية.

يمثل السفر أبرز القطاعات الحيوية لاقتصادات الدول وأهم الهوايات الممتعة لعشاق الرحلات، حيث شهد القطاع مع بداية انتشار فيروس “كورونا” المستجد ركودا وتراجع عدد الرحلات المسيرة بين الدول.

أعلنت شركة الخطوط الجوية الاسكندنافية “ساس”، الثلاثاء أنها وقعت على ضمانات ائتمانية لمدة 3 سنوات للحصول على 3.3 مليار كرونه (335 مليون دولار)، تضمنها بصورة رئيسية الحكومتان السويدية والدنماركية، وهما المساهمان الرئيسيان بالشركة.

حذر رئيس مجموعة “لوفتهانزا” الألمانية العملاقة للطيران، كارستن شبور، من أعباء ديون مرتفعة على مجموعته نتيجة لمساعدات حكومية مرتقبة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *