تعرف علي موجز العين للسياحة.. أزمة مطار برلين ونسخة رقمية من جواز السفر

أبرز الأخبار تتضمن عيوب مطار برلين والتحذير من حمل أكثر من حقيبة على الخطوط الفيتنامية.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

تجاوزت أعداد ركاب المطارات الألمانية 117 مليون شخص في النصف الأول من العام الجاري.

يحظى عملاء الإمارات للعطلات فرصة فريدة للوجود مع نجوم الفن العرب على متن سفينة واحدة عبر رحلة “ستارز أون بورد” البحرية؛ حيث طرحت الإمارات للعطلات برنامجاً لمدة خمس ليالٍ بأسعار تبدأ من 10960 درهماً للشخص الواحد، كونها وكيلاً لتسويق برامج هذه الرحلة.

الكثير منا يتشوق إلى رحلة سياحية نحو وجهة يقصدها مشاهير العالم كجزر المالديف أو شواطئ أوروبا الساحرة لكن ارتفاع التكلفة يحول دون تحقيق ذلك، إلا أن ذلك لم يعد مستحيلاً خاصة مع وجود بدائل توفر تجربة مشابهة بأنشطة مميزة وبتكلفة أقل بكثير.

بدأت السلطات الألمانية، الإثنين، سلسلة جديدة من الاختبارات الشاملة للأنظمة والمعدات التقنية في مطار “برلين-براندنبورج” الجديد الذي تأخر افتتاحه 8 سنوات نظراً لعيوب تقنية خطيرة.

تدخل الخطوط الجوية الفيتنامية قواعد جديدة خاصة بعدد الأمتعة المسموح بها لكل المسافرين على متنها ابتداء من أغسطس/آب المقبل.

قبل التوجه في سفرية إلى الخارج من المهم الاحتفاظ بنسخ رقمية من وثائق السفر المهمة، مثل جواز السفر والتأمين الصحي، تحسباً لحدوث أمر طارئ.

أعلنت وزارة الثقافة والسياحة الصينية أنها سجلت 1.51 مليار رحلة سياحية ريفية صينية خلال النصف الأول من عام 2019، بزيادة 10.2% على أساس سنوي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *