موجز العين للسياحة.. أسطورة الشجن الإيطالية وأكثر مدن الصين جاذبية


تعرف علي موجز العين للسياحة.. أسطورة الشجن الإيطالية وأكثر مدن الصين جاذبية

أبرز الأخبار تتضمن استعدادات مطارات أبوظبي لاستقبال وفود الحجاج العائدين من مناسك فريضة الحج

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

رغم وقوعها في خليج جريجنانو على بعد بضعة كيلومترات من مدينة ترييستي الساحلية الإيطالية، إلا أن الحقيقة المثبتة عن قلعة ميراماري أن هناك جوا من الكآبة تسيطر على جدران المبنى.

يعلن محرك البحث الصيني الشهير Baidu كل 3 أشهر أحدث تصنيف للمدن التي شكلت عامل جذب دون غيرها من المدن بجميع أنحاء الصين.

أعلنت مطارات أبوظبي عن استكمال استعداداتها اللازمة لاستقبال وفود الحجاج العائدين من مناسك فريضة الحج من مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال الأسبوع الجاري.‬

انتظر زوار متحف اللوفر الفرنسي بصبر لساعات طويلة فقط لمشاهدة “الموناليزا”، تلك القطعة الفنية الشهيرة لرسامها الإيطالي ليوناردو دافينشي، لكن كل هذا الانتظار والصفوف الطويلة لم يؤت ثماره كما يبدو، إذ جاءت شكاوى بسبب فترة السماح بمشاهدتها، وهي أقل من دقيقة.

أعلنت شركة الطيران منخفض التكاليف النرويجية “نرويجيان إير”، الثلاثاء، اعتزامها إلغاء 6 خطوط طيران بين أوروبا وأمريكا الشمالية، انطلاقاً من أيرلندا بسبب “عدم جدواها تجارياً”، إلى جانب تداعيات قرار سلطات الطيران في العالم وقف تشغيل الطائرة طراز “بوينج 737 ماكس” لاعتبارات الأمان والسلامة.

حول بركان سترومبولي قبالة صقلية الإيطالية رحلات السائحين بالجزيرة إلى سياحة ونزوح في وقت واحد، إذ أثار الثوران اللافت مطلع الشهر الماضي للبركان، أشهر الجزر الإيولية قبالة سواحل صقلية في إيطاليا، دهشة الزوار لكنه خفف من اندفاع السياح إلى الموقع في ظل قذف البركان سحب الدخان إلى علو كيلومترين.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *