تعرف علي موجز العين للسياحة.. أشهر أماكن للإفطار بالقاهرة وأبرز 6 قصور بالهند

أبرز الأخبار تتضمن أشهر أماكن تناول إفطار رمضان بالقاهرة وبالصور.. أبرز ٦ قصور يمكنك زيارتها في الهند.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

  • مارساميمي.. قرية التونة الإيطالية ذات الأصول العربية

مارساميمي أو Marzamemi بالإيطالية هي قرية صيد صغيرة تطل على البحر الأيوني في مقاطعة سيراكيوزى في الجزء الشرقي من جزيرة صقلية جنوب إيطاليا، ترتبط بتاريخ البحر والصيد، حيث تعتبر وجهة رائعة لقضاء عطلة على شاطئ البحر، بها كل شيء، تنبعث منها رائحة البحر بين المنازل الحجرية القديمة والقوارب الخشبية والمناظر الخلابة.

حظي سباق الجائزة الكبرى الإسباني فورمولا 1 بافتتاح فريد، أمس الأحد، عندما حلّقت إحدى طائرات الإمارات A380 فوق مضمار السباق في عرض جوي تابعه آلاف المشاهدين.

الترفيه في مصر خلال شهر رمضان، ليس فقط بمشاهدة مسلسلات التلفزيون والبرامج الفكاهية، اذ يستمتع الكثيرون أيضا بتناول وجبة الإفطار في الهواء الطلق على ظهر مراكب نيلية، أو في خيام رمضانية، وأيضا في القاهرة الفاطمية مثل الحسين وشارع المعز.

تعد كريت من أجمل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في اليونان، الجزيرة التي تضم شواطئ حالمة، الجنة الطبيعية الحقيقية المطلة على البحر الصافي، المليئة بشواطئها الخلابة، من أشهرها شاطئ إلافونيسي Elafonissi.

تعتبر مدينة صنعاء القديمة، بمبانيها القديمة والأثرية، وأسواقها المتنوعة، وشوارعها المرصوفة بالحجارة، ساحة وفضاء مفتوحا، وموقعا بات متعارفا عليه لدى الكثير من سكان المدنية، لقضاء نهار شهر رمضان المبارك.

تعد الهند من أكبر الدول في قارة آسيا، والأكثر ازدحاما في العالم، وهي مهد حضارة وادي السند، ومنطقة طريق التجارة التاريخية، والعديد من الإمبراطوريات، وأرض الوحدة، وتنوع الثقافات، وتتألف من 28 ولاية و7 أقاليم اتحادية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *