تعرف علي موجز العين للسياحة.. أشهر الشوارع في العالم وأبوظبي تحقق رقما قياسيا

أبرز الأخبار تتضمن.. أشهر الشوارع في 15 مدينة حول العالم وبالصور.. أبوظبي تحقق رقما قياسيا جديدا وتستقطب 1.3 مليون زائر في 3 أشهر.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

من خلال مشاهدتنا فيلما أجنبيا أو قراءة قصة ممتعة في راوية ما نجد أنفسنا واقعين في حب أحد شوارع مدينة ما، متخيلين شكل الحياة بها، لنقوم على الفور بالبحث عنها، ثم نتخيل أننا في هذا المكان وتتولد لدينا رغبة كبيرة في زيارته.

نجحت أبوظبي في استقطاب 1.291.482 زائرا خلال الربع الأول من العام الحالي، أقاموا في 169 فندقا في جميع أنحاء العاصمة بزيادة مقدارها 6,600 زائر مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، وذلك بحسب الإحصاءات الصادرة عن دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي.

قصر هوفبورج في النمسا تحفة معمارية وقلعة أثرية يرجع تاريخها إلى القرن الـ13، تحولت إلى مقر لإقامة أسرة “هابسبورج” الملكية العريقة الحاكمة لأكثر من 700 سنة.

تراجعت السياحة الداخلية للأتراك خلال الربع الأخير من 2018، مقارنة بالفترة المقابلة من 2017، على خلفية تهاوي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطنين، وارتفاع نسب التضخم لمستويات مرتفعة.

في منتصف البحر المتوسط، عالقة بين أفريقيا وأوروبا، هنا تقع جزيرة بانتيليريا الإيطالية اللؤلؤة السوداء للبحر الأبيض المتوسط.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *