تعرف علي موجز العين للسياحة.. أشهر مزارات المغرب وأفضل 5 شواطئ بأمريكا

أبرز الأخبار تتضمن بالصور.. أشهر 4 مزارات سياحية بمدينة المغرب البيضاء وأفضل ٥ شواطئ في أمريكا خلال صيف ٢٠١٩.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد الإقليمي والدولي.

كازابلانكا أو الدار البيضاء.. أجمل مدن المغرب ومقصد لمحبي اكتشاف التاريخ والحضارات والتراث الأندلسي.. في كازابلانكا يسافر الزائر بخياله في عالم لامتناهٍ من الجمال والهدوء والسكينة والاسترخاء.

السفر إلى الجزر والمدن الريفية البسيطة بحثا عن الراحة والهدوء أهم ما يريده الإنسان بين ضجيج الحياة، هنا من قلب جنوب المحيط الهادي تقع جزر فيجي، التي تتألف من أرخبيل يضم 332 جزيرة كبيرة، وتوجد ١١٠ جزر منها مأهولة بالسكان بشكلٍ دائم.

رمال ذهبية ومياه صافية وأجواء تساعد على الاسترخاء تحت مظلات تقي من أشعة الشمس، عوامل تجعل الشواطئ هي الوجهة المفضلة خلال فصل الصيف، ولتسهيل عملية الاختيار يصدر سنويا عن دول مختلفة قائمة بأفضل الشواطئ فيها، اعتمادا على معايير عدة منها نقاء المياه والبيئة وتميز منشآته وأمن الوجود فيه.

إذا كنت من هواة السفر للسياحة فلديك فرصة ذهبية لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك في العديد من الوجهات السياحية التي تستثني أغلب المسافرين العرب لا سيما من دول الخليج العربي وشمال أفريقيا من طلب استخراج تأشيرة السفر.

تعد مدينة تلمسان (600 كلم غرب الجزائر العاصمة) من أهم المدن الجزائرية التي وثّقت بمعالمها وآثارها الكثيرة والنادرة جانباً مهماً من التاريخ الإسلامي في الجزائر، فهي “عاصمة المساجد العتيقة” في هذا البلد العربي والإسلامي الواقع في شمال أفريقيا، وفي الضفة الجنوبية للبحر الأبيض المتوسط.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *