تعرف علي موجز العين للسياحة.. أشهر 7 أيقونات ببودابست والصين رابع أكبر وجهة سياحية

أبرز الأخبار تتضمن بالصور.. أشهر 7 أيقونات سياحية في “لؤلؤة الدانوب” والصين رابع أكبر وجهة سياحية في العالم.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد الإقليمي والدولي.

تدرس وزارة السياحة والرياضة التايلاندية قراراً بفرض ضريبة على السياح، لاستخدامها في تطوير مناطق الجذب المحلية والبنية التحتية وحماية بعض الأماكن التي يزيد الضغط عليها، فضلاً عن توفير تغطية تأمينية للزوار الأجانب ودعم موارد الإنفاق الصحي على السياح.

بودابست.. ملكة المجر ولؤلؤة نهر الدانوب، بلد الموسيقيين ومقصد مخرجي الأفلام، عاصمة الرومانسية وجمال الطبيعة وملجأ محبي الهدوء والاسترخاء وينابيع المياه الساخنة، رحلة في عوالم الفن الهندسي والمعماري العتيق.

يفضل العديد من الأثرياء الأجانب السياحة إلى الصين، لتعدد برامج الترفيه، وفق ما نشرته صحيفة الشعب الصينية.

وتنتهز وكالات السياحة الفاخرة هذا التوجه لإطلاق العديد من المشاريع السياحية المخصصة للأثرياء الأجانب، مثل تناول الوجبات على سور الصين العظيم والتنقل بطائرات خاصة ومشاهدة عروض رياضة الكونج فو وغيرها.

تكتسب مدينة “بحر دار” في إقليم أمهرا شمالي إثيوبيا أهمية خاصة لدى السياح الأجانب ، وتستمد المدينة أهميتها السياحية من بحيرة تانا منبع النيل الأزرق.

ويقول مؤرخون إن كلمة “بحر دار” التي تقع في إقليم أمهرا على بعد 560 كيلومترًا شمال غرب العاصمة أديس أبابا، تعني باللغة الأمهرية شاطئ البحر.

استضافت محطة قطار الحرمين السريع بجدة، الإثنين، مراسم توقيع اتفاقية بين المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية، حيث تتضمن الاتفاقية شراكة استراتيجية لتوفير خدمات نقل متميزة ومتكاملة للمعتمرين والزوار وعموم المسافرين.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *