موجز العين للسياحة.. أطقم طيران الإمارات الأفضل وأنسب الوجهات في 2020


تعرف علي موجز العين للسياحة.. أطقم طيران الإمارات الأفضل وأنسب الوجهات في 2020

أبرز الأخبار تتضمن: مطارات مصر تستعد لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم وسائحة بريطانية تشكر الجهاز الطبي في دبي لإنقاذ حياتها

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت المفوضية الأوروبية، الإثنين، السماح لشركات الطيران في الجابون بتسيير رحلات من وإلى دول الاتحاد الأوروبي، وذلك بعدما قامت بتحديث قائمة السلامة الجوية.

يمكنك التخلي عن معطفك وقضاء عطلة الكريسماس في أي من الأماكن الدافئة التي نشرتها شبكة “سي إن إن” الأمريكية.

طالما كانت إيطاليا موطنا للفن والجمال، فهي تنعم أيضا بتراث ثقافي هائل ومجموعة من أكثر الحرفيين مهارة في العالم يحافظون على حرفهم منذ قرون بعيدة.

نال أفراد أطقم الخدمات الجوية في طيران الإمارات جائزة الأفضل في العالم لعام 2019 في حفل الجوائز العالمية الكبرى WTA.

أنهت المطارات المصرية الاستعدادات كافة لاستقبال الضيوف المشاركين في منتدى شباب العالم في دورته الثالثة بمنتجع شرم الشيخ، والمقرر عقده خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر/كانون الأول الجاري، بحضور عدد كبير من الضيوف من مختلف أنحاء العالم.

وجهت سائحة بريطانية رسالة شكر إلى الجهاز الطبي بدبي، لإنقاذ حياتها من نزيف في المخ، بعد ساعات من وصولها.

إذا كان السفر إلى جهات ساحرة ومتعددة الثقافات على رأس قائمة أعمالك للعام الجديد، فربما عليك جعل قائمة سهلة في متناول يديك، تتضمن أفضل الوجهات وأنسبها خلال العام المقبل 2020.

تواصل الإمارات محافظتها على مكانتها كأكثر الوجهات المفضلة في المنطقة للزوار البريطانيين، حيث تستعد لاستقبال نحو 2.23 مليون زائر بريطاني عام 2023.

اختيرت مدينتا الغردقة والقاهرة ضمن أفضل 100 مدينة سياحية على مستوى العالم وفق تقرير صادر عن مؤسسة يورومونيتور العالمية المتخصصة في دراسة وتحليل الأسواق.

بينما تنظم مدينة “ليون” الفرنسية، مطلع ديسمبر/كانون الأول، من كل عام عيد الأضواء، والذي تكتسي فيه المدينة بأكملها بالأضواء الملونة، وتتزين بالديكورات الفخمة، وتقام الاحتفالات وتشهد فنادق المدينة خلال هذه المناسبة إشغالا كاملا، لكن هذا العام شهدت المدينة خيبة أمل بتراجع حاد في إشغال الفنادق، نتيجة الإضرابات التي تعم فرنسا احتجاجاً على إصلاح قانون التقاعد.

أظهرت بيانات مؤسسة روتس أونلاين المتخصصة بمتابعة صناعة الطيران وحركة الملاحة، أن مطار شرم الشيخ في مصر سجل أسرع معدل نمو في قارة أفريقيا لعام 2019، في حين حصل مطار الغردقة على المركز الثالث نموا في أعداد الركاب.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *