موجز العين للسياحة.. أفضل شواطئ الإمارات وأطول 5 تلفريكات في العالم


تعرف علي موجز العين للسياحة.. أفضل شواطئ الإمارات وأطول 5 تلفريكات في العالم

أبرز أحداث قطاع السياحة، الإمارات تنفرد بموقعين على قائمة “ناشيونال جيوجرافيك” لأفضل الشواطئ، ومصر تسعى لاستثمار أمم أفريقيا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

ظهرت الإمارات مرتين في قائمة “ناشيونال جيوجرافيك” لأفضل شواطئ الشرق الأوسط، بعد أن اختارت القناة العالمية المتخصصة في عرض الأفلام والبرامج الوثائقية عن الطبيعة والعلم والحضارة والتاريخ، شاطئين في دبي وأبوظبي ضمن الأفضل.

دعا الدكتور عاطف عبداللطيف، رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء، إلى ضرورة استثمار وجود النجم العالمي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، ونجوم القارة السمراء، من خلال إعداد برامج سياحية وترفيهية لهم بمقاصد مصر السياحية وتسليط الضوء إعلامياً على زيارتهم للمقاصد السياحية المصرية.

في المناطق الوعرة ذات الطبيعة الجبلية المرتفعة، يعد التلفريك أو “القاطرة المعلقة” وسيلة النقل المثالية والممتعة أيضا، ويعمل التلفريك بالكهرباء للتنقل من منطقة لأخرى في وقت أقل من المعتاد، خاصة أنه يسهل ربط المدن والقرى ببعضها.

فيما ترقص نحو 100 امرأة من قبيلة كلاش احتفاء بحلول الربيع، ويصوّر عشرات السياح وجوههن ما يثير انزعاجا لدى أفراد إحدى أصغر أقليات باكستان التي تواجه تهديدا جراء تدفق السياحة.

أكد الدكتور زاهي حواس وزير الآثار المصري الأسبق، الإثنين، أن بلاده لديها الحق في المطالبة بإعادة نحت حجري للملك توت عنخ آمون قبل طرحه للبيع في المزاد في دار “كريستي” بلندن الشهر المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *