تعرف علي موجز العين للسياحة.. أكثر متاحف العالم شعبية ومدينة الباباوات

أبرز الأخبار تتضمن فشل التصالح بين لوفتهانزا للطيران وأطقم ضيافتها، وأسكتلندا تجمع سياحة التاريخ والمستقبل على شاطئ واحد.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، خلال الساعات القليلة الماضية، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

لا يزال الصراع مستمرا بين شركة “لوفتهانزا”، أكبر شركة طيران في ألمانيا، ونقابة العاملين في الضيافة الجوية (Ufo)، حيث فشلت جلسة تصالح عقدها الجانبان أمام محكمة العمل في مدينة فرانكفورت، الاثنين.

احتل مطار دبي الدولي المرتبة الثالثة بين أفضل المطارات العالمية التي تضم وسائل الراحة والرفاهية للمسافرين، وذلك وفقا لتصنيف موقع “Netflights” العالمي.

في الجنوب الشرقي من اسكتلندا، وعلى شاطئ بحر الشمال تقع إدنبرة، أو كما يطلق عليها “أثينا الشمال” مدينة المهرجانات الإنجليزية.

أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية في المنطقة، عن استقطاب 641 ألف زيارة خلال الربع الثاني من العام الحالي “نهاية يونيو/حزيران”، مقارنة بـ 612 ألف في الربع الثاني من العام 2018، بزيادة بلغت 5٪.

تعد مدينة فيتربو واحدة من أجمل الوجهات الإيطالية التي تستحق الاستكشاف، فهي مدينة يلتقي فيها الحاضر بالماضي، تختلط أحياء القرون الوسطى والمواقع الأثرية التاريخية فيها بالحياة المعاصرة.

عادة ما تكون زيارة المتاحف أو المعارض الفنية على رأس قائمة الأنشطة التي يود السياح القيام بها عند التخطيط لعطلاتهم، الأماكن التي توفر لمحبيها وزوارها، الاستمتاع بمشاهدة التاريخ ورؤية الأعمال الفنية الرائعة لعديد من الفنانين، الخالدة أعمالهم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *