تعرف علي موجز العين للسياحة.. أكثر 10 فنادق شهرة بالإمارات ومنزل المرايا

أبرز الأخبار تتضمن أكثر 10 فنادق جمالا وانتشارا على انستقرام في الإمارات وبالصور.. منزل المرايا تحفة فنية تكلفة الإقامة فيه 165 دولارا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بمقومات سياحية لا نظير لها، حيث تعتبر من أكثر المناطق الحيوية في العالم، لتميزها بالطبيعة الرائعة والخدمات المتميزة، من خلال امتلاكها عددا كبيرا جدا من الفنادق والمنتجعات الرائعة، والتي تحقق جميع عناصر الفخامة والرقي، من التصميم الداخلي الحالم إلى الهندسة المعمارية الرائعة ومرافق الرفاهية.

رصد موقع “traveltriangle” مشاهد خلابة لأشهر المطاعم تحت الماء في المالديف، والذي يعد المكان الأمثل لمن يريد أن يحتفظ بذكرى جميلة أو تجربة مختلفة.

يمتلك “إير بي إن بي Airbnb” الموقع الذي يتيح للأشخاص تأجير واستئجار أماكن سكن من جميع أنحاء العالم، الكثير من المنازل الفريدة من نوعها المدرجة في قائمته.

تستعد دبي لاستقبال الدورة الثانية والعشرين من “مفاجآت صيف دبي 2019″، التي ستحمل معها عروضا ترويجية وفعاليات ترفيهية على مدى 6 أسابيع في الفترة من 21 يونيو/حزيران وحتى 3 أغسطس/آب المقبل.

قامت شركات جوية صينية بأول رحلات تجريبية لطائرات تجارية في مطار بكين الجديد العملاق، الذي سيبدأ نشاطه في وقت لاحق من هذه السنة، ومن المتوقع أن يصبح واحدا من أكثر مطارات العالم ازدحاما.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *