تعرف علي موجز العين للسياحة.. أمريكا تحظر تأشيرات إيران وكورونا يعرقل الطيران

أبرز الأخبار: أمريكا تعاقب طهران مجددا.. حظر تأشيرات التجارة على إيران و فيروس “كورونا” يتسبب في إلغاء مئات الرحلات الجوية بالصين

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

حظرت الولايات المتحدة دخول الإيرانيين إلى البلاد بتأشيرات التجارة والاستثمار بدءا من الخميس، وذلك في ظل المواجهة الحالية بينها وبين إيران في الشرق الأوسط.

شهر العسل، هو أحد أكثر الإجازات التي لا تنسى في حياتك، ويصبح اختيارك للوجهة التي ستقضي بها تلك العطلة مهما للغاية، سواء كنت تبحث عن المغامرة، أو الشواطئ الرائعة، أو الثقافة الغنية.

تعد الإمارات مقصدا عالميا لعشاق الصحراء والمغامرات والتخييم، حيث تزخر بالمواقع الساحرة بعيدا عن ضجيج المدن، إذ تشهد إقبالا متزايدا من قبل الزوار والمقيمين على حد سواء، وتغطي الصحراء أكثر من 80% من مساحة الدولة، أي ما يعادل ثلاثة أرباع مساحتها.

الأخضر السعودي.. أسطول “تاكسي” بميزات عصرية

بميزات جديدة، انطلق في السعودية أسطول التاكسي الأخضر، حيث شملت التحديثات توحيد لون سيارات الأجرة بشكل كامل إلى الأخضر المميز.

تم إلغاء مئات الرحلات الجوية من ووهان وإليها ظهر اليوم الخميس، بعد أن بدأت ووهان، وهي مركز انتشار التهاب رئوي في الصين تنفيذ تدابير غير مسبوقة لكبح انتشار فيروس كورونا المميت الجديد.

أعلنت ” فلاي دبي” في بيان الأربعاء، أنها على علم بالتحديثات المتعلقة بطائرة البوينج الماكس، وستستمر في استكشاف جميع الخيارات ومراجعة خططها لتقليل تأثير ذلك على المسافرين.

أطلقت وزارتا السياحة والآثار والشباب والرياضة المصرية سباق “نصف ماراثون الأهرامات” دعما للسياحة المصرية.

تتميز محمية برايس كانيون سيتي الطبيعية الواقعة في ولاية يوتا الأمريكية بمناظر طبيعية خلابة خلال فصل الشتاء.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *