تعرف علي موجز العين للسياحة.. أهوار العراق وأفضل 5 وجهات سياحية في أوروبا

أبرز الأخبار تتضمن أهوار العراق تراهن على السياحة البيئية لتعود “جنة عدن” و “لونلي بلانت” يحدد أفضل 5 وجهات سياحية في أوروبا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد الإقليمي والدولي.

زاد عدد السياح الأجانب الزائرين لكوريا الجنوبية في أبريل الماضي بنسبة 22.8% على الشهر نفسه من العام الماضي إلى 1.64 مليون سائح.

عادت الحياة مجددا إلى أهوار العراق التي جففها نظام صدام حسين والمدرجة على قائمة التراث العالمي، وباتت هذه المنطقة تعوّل على السياحة البيئية لتصبح “جنة عدن” بلاد الرافدين مقصد المولعين برحلات القوارب وسط الطبيعة.

يعمل مدير المتحف الوطني في البرازيل على جمع التبرعات لتمويل ترميم المتحف بعد اندلاع حريق به تسبب في تدمير جزء كبير منه في أغسطس/أيلول الماضي.

إذا كنت من عشاق الطبيعة الخلابة، فيمكنك زيارة النرويج التي هي من أغلى الوجهات السياحية في العالم، حيث تشتهر بطبيعتها الساحرة والجمال الرباني لمنظر السماء ليلا أثناء الشفق القطبي.

إذا كانت لديك أعصاب ثابتة قوية، وقدرة على البقاء في مكان وسط تاريخ مظلم، تحيط بك الحيوانات المحنطة في كل ركن، فيمكنك زيارة فندق العاهل الأسود أو كما يلقب بـ”فندق الرعب” الذي أعيد افتتاحه في مدينة فيكتور بولاية كولورادو الأمريكية.

“لونلي بلانت” هو أكبر مرجع ودليل للسفر حول العالم، وتمتلكه حاليا هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، ويقدم القائمون على المرجع قائمة سنوية تشمل تقييمات للمناطق السياحية حول العالم.

“انكوبر” العاصمة القديمة لإثيوبيا في القرن الـ19 تحولت إلى مزار سياحي فقط بعد أن فقدت مكانتها التجارية لصالح العاصمة الجديدة أديس أبابا، التي ربطت إثيوبيا بميناء جيبوتي بخط القطار الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *