موجز العين للسياحة.. أوروبا تودع كورونا بحذر وأشهر كهوف سويسرا


تعرف علي موجز العين للسياحة.. أوروبا تودع كورونا بحذر وأشهر كهوف سويسرا

أبرز الأخبار تتضمن: إجراءات كورونا للتباعد تشعل تذاكر الطيران، و4 رحلات لإعادة المصريين العالقين في السعودية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

اتفق وزير الخارجية الألماني هايكو ماس مع نظرائه في 10 دول أوروبية تمثل مقاصد سياحية مفضلة لدى الألمان، على فتح الحدود أمام السائحين قبل بداية الصيف.

وسعت عدة دول أوروبية من خطواتها للتخفيف من الإجراءات التي سبق اتخاذها للوقاية من فيروس كورونا عبر فتح الشواطئ والمقاهي والمطاعم والمتاحف وغيرها من المنشآت السياحية والترفيهية.

استمتع بالظلام لن يمكن العثور عليه إلا في مثل هذا الكهف العميق.. هكذا يقول بيوس شنايدر المرشد السياحي، لمجموعة من المتنزهين، وهو يقودهم في سلسلة جبال شراتنفلو الواقعة على حافة متنزه أنتلاباخ بيوسفير.

كيف ستتأثر تكلفة الرحلات على متن الطائرات المختلفة مع تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي بين الركاب؟ سؤال يشغل كثير من المسافرين مع عودة الرحلات الجوية تدريجيا، والإجابة توقعها الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا” في أحدث تقاريره.

غادرت مطار القاهرة الدولي الإثنين، 4 رحلات استثنائية لشركتي مصر للطيران وإير كايرو التابعة لوزارة الطيران إلى السعودية لإعادة المصريين العالقين بسبب فيروس كورونا المستجد.

أعلنت الشركة القابضة لمصر للطيران، عن خفض رواتب الوظائف القيادية بها 10% اعتبارا من مايو/أيار في ظل الخسائر الناجمة عن جائحة فيروس كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *