موجز العين للسياحة.. إغلاق برج إيفل وتمديد تعليق الرحلات للصين


تعرف علي موجز العين للسياحة.. إغلاق برج إيفل وتمديد تعليق الرحلات للصين

أبرز الأخبار تتضمن 540 ألف راكب نقلتهم طيران الإمارات عبر رحلاتها للسنغال، و”قبالا” عاصمة السياحة الإسلامية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

نقلت طيران الإمارات 537.97 ألف راكب على متن رحلاتها من وإلى العاصمة السنغالية داكار منذ بدء عملياتها في أول سبتمبر/أيلول 2010، الأمر الذي يعكس تنامي الطلب على السفر من وإلى السنغال عبر دبي في ظل التطور المستمر للعلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين.

تقطعت السبل بآلاف الركاب على متن باخرتين سياحيتين في اليابان وهونج كونج، وأصبحوا على غير رغبتهم ممثلين في فيلم هوليودي بطله كورونا.

وقعت شركة الطيران البرازيلية جول “Gol” اتفاقية شراكة بالرحلات الجوية مع نظيرتها الأمريكية “أمريكان إيرلاينز American Airlines”، وإدراج الأخيرة جزءا من العقد رحلة يومية لولاية ريو دي جانيرو.

تعمل الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بالتنسيق مع جمهورية أذربيجان والمؤسسات التابعة للمنظمة، على إعداد برنامج حافل بالعديد من الفعاليات السياحية والمهرجانات الثقافية والفنية والتراثية والمعارض السياحية الإسلامية، في إطار الاحتفال بمدينة قبّالا، بجمهورية أذربيجان عاصمة للسياحة الإسلامية لعام 2020.

أعلن وزير السياحة التايلاندي بيبات راتشاكيتبراكارن، الخميس، أنه من المتوقع أن تخسر البلاد عائدات بنحو 10 ملايين دولار، جراء تراجع أعداد السياح الصينيين بسبب وباء فيروس كورونا.

أعلن برج إيفل، الخميس، أنه سوف يغلق أبوابه أمام الزوار بسبب إضراب عمالي مقرر، حيث تستعد النقابات ليوم آخر من الاحتجاجات على خطط إصلاح نظام التقاعد التي تتبناها حكومة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

أعلنت شركات إير فرانس وكاي إل إم وفيرجن اتلانتيك وايبيريا، الخميس، تمديد تعليق رحلاتها إلى الصين لأسابيع عدة، مع استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد، فيما انتقلت المخاوف أيضا إلى هونج كونج.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *