تعرف علي موجز العين للسياحة.. إفلاس “توماس كوك” وروسيا سوق مهم للإمارات

أبرز الأخبار تتضمن ضربة قوية للاقتصاد البريطاني..”توماس كوك” تشهر إفلاسها و1.1 مليون زائر سنويا.. الإمارات تخطط لزيادة السياح الروس

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

أعلنت مجموعة السياحة والسفر البريطانية “توماس كوك”، الإثنين، إفلاسها بعد فشلها في عطلة نهاية الأسبوع في جمع الأموال اللازمة للإبقاء على المجموعة.

نظمت وزارة الاقتصاد الإماراتية معرضا ترويجيا متنقلا في جمهورية روسيا الاتحادية؛ للتعريف بحوافز ومقومات قطاع السياحة في الإمارات والترويج لها كوجهة سياحية واحدة متميزة ومستدامة.

أطلقت مطارات أبوظبي مجموعة من الأنشطة والفعاليات الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ89، تأكيدا لعمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين لا سيما قطاعي الطيران والسياحة.

تستضيف دبي خلال في الفترة من ٢١ إلى ٢٥ سبتمبر/أيلول الجاري وفدا من قطاع السياحة المصري، لبحث فرص التعاون والاستثمار المشترك بين الجانبين.

انتعشت السياحة الفرنسية، لا سيما في العاصمة باريس، خلال الربع الأول من العام الجاري، بعد بداية قاتمة شهدها القطاع السياحي، نتيجة موجة من الأحداث منها احتجاجات “السترات الصفراء”، بحسب صحيفة “لوجورنال دو ديمانش” الفرنسية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *