تعرف علي موجز العين للسياحة.. إفلاس فلايبي ولوفتهانزا تلغي رحلاتها إلى إسرائيل

أبرز الأخبار.. أول ضحايا كورونا في بريطانيا إفلاس فلايبي.. ولوفتهانزا تلغي رحلاتها إلى إسرائيل

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

قال الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، الخميس، إن شركات الطيران قد تخسر 63 إلى 113 مليار دولار من إيرادات نقل المسافرين عالميا في 2020، بناء على مدى انتشار فيروس كورونا.

يبدو أن مدينة فينيسيا الإيطالية تحاول بطرق ولو بسيطة مواجهة التدهور السياحي الذي طال البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال تقديم المشروبات المجانية لزوار جزر البندقية الساحرة.

لكل السيدات والفتيات الراغبات في قضاء عطلة فريدة من نوعها وبحرية تامة، تنتشر في جميع أنحاء العالم مجموعة من الفنادق الرائعة المخصصة للنساء فقط، التي تقدم جميع المميزات والخدمات الحصرية.

سجلت طيران الإمارات رقما قياسيا على تطبيقاتها في الهاتف المحمول بتسجيلها 20 مليون عملية تنزيل.

تكبدت السياحة الإيرانية خسائر باهظة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد داخل أغلب أقاليم البلاد، وهو ما أدى إلى إلغاء الحجوزات في الفنادق.

أعلنت طيران الجزيرة الكويتية، الخميس، تقليص طاقتها التشغيلية بما يتناسب مع انخفاض الطلب الناجم عن فيروس كورونا، وذلك لحين رفع القيود المفروضة على السفر لبعض الوجهات.

أعلنت شركة الطيران البريطانية “فلايبى” إفلاسها، الخميس، بعدما كبدها فيروس كورونا المستجد خسائر فادحة جديدة، وقالت الشركة، في بيان على موقعها الإلكتروني، إنها لم تعد من أكبر شركات الطيران في بريطانيا.

أعلنت شركة الطيران الألمانية العملاقة “لوفتهانزا” إلغاء جميع رحلاتها حاليا إلى إسرائيل، بسبب قيود مشددة على السفر اتخذتها الشركة على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *